أخر الاخبار

حادث غرق مأساوي لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات في سطات

حادث غرق مأساوي لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات في سطات

 حادث غرق مأساوي لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات في سطات

بقلم: حميد البلاد


عن جريدة تارودانت 24 الالكترونية taroudant press news


في حادث مأساوي يعكس مدى الحذر الذي يجب أن نتخذه عند التعامل مع المسابح الخاصة، لقي طفل يبلغ من العمر 8 سنوات حتفه جراء الغرق في مسبح خاص بمنطقة بني خلوك في سطات.


وفقًا للمعلومات المتاحة، كان الطفل طالبًا في المدينة الداخلة قبل وفاته المفجعة التي وقعت في مسبح جماعة بني خلوك في إقليم سطات. وقد وقع الحادث تحت ظروف غامضة، مما دفع السلطات المحلية إلى بدء تحقيق روتيني بناءً على طلب من الدرك المركزي في عاصمة بني مسكين.


تم انتشال جثة الطفل من المسبح بواسطة عناصر الدرك الملكي التابعة للسرية الجهوية بسطات، وأمرت النيابة العامة بمحكمة سطات بنقل الجثة إلى قسم حفظ الجثامين في مركز الحسن الثاني الاستشفائي بسطات لإجراء الفحص الطبي أو التشريح إذا لزم الأمر.


تعد هذه المأساة فاجعة حقيقية تستدعي التحذير والاهتمام الشديد بسلامة الأطفال أثناء السباحة في المسابح الخاصة. وتقوم السلطات المحلية حاليًا بالتحقيق الأولي لتحديد تفاصيل الحادث والكشف عن أسباب الغرق، بهدف تجنب وقوع مثل هذه الحوادث المأساوية في المستقبل.


تجدر الدعوة للتوعية العامة وزيادة الوعي بأهمية مراقبة الأطفال أثناء السباحة واتخاذ جميع التدابير الأمنية اللازمة في المسابح الخاصة، وذلك لضمان سلامتهم ومنع وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-