أخر الاخبار

تمالوكت: النجاح الرياضي يتويجًا لعمل الرعاية الاجتماعية

تمالوكت: النجاح الرياضي يتويجًا لعمل الرعاية الاجتماعية

 تمالوكت: النجاح الرياضي يتويجًا لعمل الرعاية الاجتماعية

يشهد إقليم تارودانت، وبالتحديد بمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب والطالبة بتمالوكت، ثورة رياضية ملحوظة تم تحقيقها بفضل العمل الجبار المبذول. حيث تفوقت الفرق الرياضية التابعة للمؤسسة في مختلف التظاهرات الرياضية التي شاركت فيها، وحققت نتائج مشرفة للفريق والإقليم.


وفي أحدث النجاحات، تمكن فريق الرجال في كرة اليد من تحقيق لقب بطولة الألعاب الرياضية لمؤسسات الرعاية الاجتماعية، شطر جنوب، في دورتها 47، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق شيشاوة بنتيجة 12-3. وستشارك الفريق في المرحلة الوطنية النهائية للمسابقة للمنافسة على اللقب الكبير.


وبجانب ذلك، تم تتويج فريق الإناث في كرة الطائرة بلقب بطولة الألعاب الرياضية لمؤسسات الرعاية الاجتماعية، شطر جنوب، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق سيدي بنور بنتيجة جولتين نظيفتين. وكذلك، سيشارك الفريق في المرحلة الوطنية النهائية للمنافسة على اللقب الوطني.


ونتمنى للفريقين كامل التوفيق في المرحلة النهائية، وأن يحققوا أفضل النتائج ويمثلوا دور الطلبة بالإقليم بأفضل شكل ممكن. وهذا النجاح الرياضي يعد تتويجًا للعمل الجبار المبذول بمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب والطالبة بتمالوكت.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-