مدرب فريق صان داونز يتحدث عن مباراة الإياب ضد الوداد: التحدي سيكون كبير والتأهل لنهائي دوري الأبطال صعب
مدرب ماميلودي صان داونز يعترف بصعوبة المباراة المقبلة ضد الوداد
اعترف مدرب فريق ماميلودي صان داونز الجنوب الإفريقي، رولاني موكوينا، بصعوبة المباراة التي ينتظرها فريقه يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك على الرغم من العودة بتعادل بطعم الفوز (0-0) من ملعب مجمع محمد الخامس بتسعة لاعبين فقط.
وتحدث موكوينا للصحافة المحلية عن السيناريوهات المتوقعة لمباراة السبت المقبل ضد بطل إفريقيا، مؤكدًا أنها ستكون صعبة على الفريق، على الرغم من التعادل في مباراة الذهاب.
وأكد المدرب الجنوب إفريقي أن مباراة الإياب لن تكون "نُزهة في ملعبنا" كما يعتقد البعض، وأشار إلى أنها ستكون صعبة للغاية. وقال: "إنه دوري أبطال إفريقيا ونواجه فريقًا يدافع عن اللقب ويمتلك لاعبين جيدين".
وأعرب موكوينا عن فخره بأداء فريقه في مباراة الذهاب، حيث استطاعوا اللعب بتسعة لاعبين والحفاظ على نظافة شباكهم. وأكد على أن الفريق يمتلك مرونة وقدرة على التكيف في الظروف الصعبة، وأنهم مستعدون لمواجهة التحديات في المباراة القادمة.
وشدد مدرب صان داونز على أهمية الاستمرارية وعدم التراخي في مباراة الإياب، وأكد على ضرورة الاستفادة من قوة الدعم الجماهيري في ملعبهم.
وعبّر موكوينا عن ثقته في قدرة فريقه على بذل أقصى جهدهم للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأشار إلى أن اللاعبين يتمتعون بخبرة أكبر في مثل هذه المباريات الصعبة وأنه يثق في قدرتهم على تقديم أداء مميز.
وبالنسبة لنتيجة مباراة الذهاب، قلل المدرب من أهميتها وأكد على ضرورة التركيز في مباراة الإياب، حيث قال: "إن النتيجة في مباراة الذهاب تبدو وكأنها انتصار، لكنها لا تعكس الوضع الحقيقي للمباراة، فما زالت هناك 90 دقيقة أخرى يجب أن نلعبها".
وبهذه المعطيات، يتوقع أن تكون مباراة العودة بين صان داونز والوداد مثيرة ومحمومة، حيث سيبذل الفريقان قصارى جهدهما من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا. وستكون مهمة الوداد صعبة للغاية، خاصةً مع العودة لملعب الخصم وتوقيت المباراة في ساعات متأخرة من النهار.
وعلى الجماهير أن تكون على أتم الاستعداد لدعم فريقها وتقديم الدعم اللازم في مباراة العودة، حيث يعد الحضور الجماهيري عاملاً مهمًا لرفع معنويات الفريق وتحقيق النتيجة المطلوبة.
