أخر الاخبار

القاطي يحضر في الدراما المغربية والعربية

القاطي يحضر في الدراما المغربية والعربية

 القاطي يحضر في الدراما المغربية والعربية

يرتقب أن يطل الممثل المغربي ربيع القاطي على جمهوره، خلال شهر رمضان لهذه السنة، عبر نافذتين؛ الأولى تتمثل في الدراما المغربية، والثانية تكمن في الدراما العربية التي تألق من خلالها طيلة السنوات الماضية بأعمال ناجحة جذبت المشاهدين.

وكشف القاطي، في تصريح لهسبريس، أنه انتهى مؤخرا من تصوير مشاهده بالجزء الثاني من مسلسل “السرايا” للمخرج الليبي أسامة رزق، وهو عبارة عن مسلسل درامي عربي استطاع استقطاب نسبة مشاهدة عالية جدا خلال عرض موسمه الأول وحقق نجاحا كبيرا، إضافة إلى تتويجه بالجائزة الكبرى لمهرجان الدراما العربية بالسعودية.

وأعرب الممثل المغربي عن سعادته البالغة بالمشاركة في بطولة “السرايا” وتجديد التأكيد على حضوره بالدراما العربية خارج حدود المغرب، لافتا إلى أنه جسد في العمل دور قنصل الولايات المتحدة الأمريكية في طرابلس، مبرزا أنها شخصية جديدة ومختلفة عن الشخصيات التي سبق أن قدمها مع المخرج أسامة رزق الذي يقترح عليه دائما أدوارا متنوعة.

وتابع القاطي أنه كان مسرورا بتقاسم البطولة مع ثلة من ألمع النجوم العرب؛ أبرزهم النجم اللبناني بيير ظهر، وكذلك النجم السوري معتصم النهار والذي جمعته معه مشاهد ولحظات إبداعية غنية ستترجم للجمهور في رمضان 2023.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن هذا المسلسل يعتبر التعامل الرابع له مع المخرج رزق، الذي تلقى أعماله نجاحا وتفاعلا كبيرين من لدن المتلقي المغاربي والعربي.

وعن الحضور في الدراما المغربية هذه السنة، قال القاطي، في حديثه لهسبريس، إنه سيطل على المشاهدين من خلال الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب” الذي يحمل توقيع المخرج المغربي علاء أكعبون.

وأضاف الممثل المغربي أنه يجسد في العمل أحد الأدوار البطولية تحفظ عن ذكر تفاصيلها لكي يترك المتلقي المغربي يكتشفها، خاصة أن الجزء الثاني سيحمل أحداثا مثيرة وله وقع خاص كما يأتي بالجديد والعديد من المفاجآت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-