أخر الاخبار

"مانديلا الصغير" هو موضع السخرية في الصحف الكبرى في جنوب أفريقيا

“منديلا الصغير” محط سخرية عارمة لكبريات صحف جنوب افريقية

"مانديلا الصغير" هو موضع السخرية في الصحف الكبرى في جنوب أفريقيا


كان مانديلا الصغير محاطًا بالكثير من المتاعب في حفل افتتاح كأس إفريقيا للأمم للاعبين المحليين بعد أن رد مشجعو نادي الرجاء الرياضي "كورفا سود" على إساءة معاملة المغربي "الحمار الوحشي" لاحظت ذلك. الجزائر ، ردا على ضعف أداء حفيد مانديلا ، رفعت رسالتها في المنصة أمام مولودية وجدة.

لم يعجبه رد الفعل الشعبي الرجولي - الحفيد الشاب عقليًا - والحملة القوية في وسائل الإعلام الجنوب أفريقية التي سخرت من تخرج "الحمار الوحشي" وتساءلت عن السيناريو المتشابك لـ Cabrana Intelligence عندما نجحت. اعتقدت. لتوظيف شخص يائس يسعى للعدالة في القضايا المتعلقة بالاحتيال وسفاح القربى (...) ذكرت إحدى الصحف الكبرى في جنوب إفريقيا أيضًا أنه عندما استهدفه هذا المارق - بناءً على أوامر من Kabalanat Intelligence - سألته عن الجودة المذكورة. بالنظر إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) هو المسؤول عن العملية التنظيمية ، فإن المغرب من خلال تشجيع الحرب والإرهاب ضده ، فإن هذا المجنون الذي خنقه لديه الكثير من المال من أموال الشعب ، تعتبر عصابة كابرانات شخصًا ناكرًا للجميل ، وقد تم ربط الاسم مؤخرًا من خلال حادثة تورط فيها….

الغريب أن ملف مانديلا (ملف صغير) اسمه مفيزو كموكولو شهد تقدما سريعا أول من أمس الخميس 19 يناير بعد إصدار بيان صحفي لتخفيف الضغط والسخرية في إعلام البلاد. وقال إنه سيحدث موقفه بشأن ما قاله خلال افتتاح حفل ​​"أفير" في الجزائر ، مضيفًا أن الحكومة المغربية لم تدعم نظام الفصل العنصري في جنوب إفريقيا. وأكد زعيم اليوم ، التحرير ، على الدور الذي لعبه المغرب والدور الذي لعبه الدكتور عبد الكريم الخطيب في التحرير. جنوب إفريقيا. ، هذا يعني أن الأحفاد لا يتذكرون تاريخ بلادهم جيدًا ويجهلون تمامًا قول الهراء بعيدًا عن الحقيقة.

ويرى مراقبون أن وكالة استخبارات "كابرينيت" خططت مسبقا لهذا السيناريو. لأنه بعد تسمية ملعب نيلسون مونديلا في العاصمة ، تم إحضار حفيد ضئيل مقابل رسوم خاصة ، وحثه على الإدلاء ببيان استفزازي للمغرب. ، ومهاجمة شعب المغرب ... والعصابات السيئة ليست كافية للاستفادة من المرتزق الصغير مانديلا الذي هاجم المغرب ، بل وكالعادة ضد المغاربة البعيدين عن قيمهم. إطلاق وابل من الانتهاكات ويسعى إلى خلق أحداث سياسية لإخفاء الرأي الداخلي عن الأخلاق والظروف الاقتصادية المزرية والهزائم السياسية والفشل الدبلوماسي للبلاد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-