أخر الاخبار

جريدة تارودانت بريس - Taroudant Press | أفضل لعبة كرة قدم خيالية - تجربة كأس العالم في الواقع المعزز | أخبار تارودانت| Taroudantpress

جريدة تارودانت بريس - Taroudant Press |  أفضل لعبة كرة قدم خيالية - تجربة كأس العالم في الواقع المعزز   | أخبار تارودانت| Taroudantpress

 جريدة تارودانت بريس - Taroudant Press |  أفضل لعبة كرة قدم خيالية - تجربة كأس العالم في الواقع المعزز   | أخبار تارودانت| Taroudantpress

أعد خلق أجواء كأس العالم في الواقع المعزز مع أفضل لعبة خيالية

إذا كنت من محبي كرة القدم ، فقد سمعت بالطبع عن الألعاب الخيالية. لقد أعددنا هذا المقال لنقدم لك أفضل ألعاب كرة القدم الخيالية. أنا أستمتع بلعب مباريات كرة القدم.


الآن بعد أن أصبحت مشغولاً بكأس العالم ، لا تفوت هذه الفرصة للعب!


أفضل لعبة كرة قدم خيالية - تجربة كأس العالم في الواقع المعزز

ما هي لعبة الخيال؟

أفضل لعبة كرة قدم خيالية

ما هي لعبة الخيال؟

المحتوى [مخفي]


1 ما هي لعبة الخيال؟

اثنان من أفضل ألعاب كرة القدم الخيالية

الألعاب الخيالية والمسابقات والدوريات الرياضية هي بشكل عام ألعاب تفاعلية وواقعية تعتمد على أحداث حقيقية في المنافسات المقامة.شكل فريقًا متكاملًا مع لاعبين مخضرمين هذا يسمح للاعبين في التشكيلة الأساسية ليتم تصنيفهم في كل جولة بناءً على أدائهم الفعلي في الملعب .


بالطبع ، بميزانية محدودة ، لا يمكننا جلب نجوم بارزين في كل منصب ومستوى سطر. يجب أن نسمح ... المنافسة.


أنظر أيضا

أفضل لعبة كرة قدم خيالية - تجربة كأس العالم في الواقع المعزز

أفضل لعبة كرة قدم خيالية - تجربة كأس العالم في الواقع المعزز

12 أبريل 2022

أتصل بعد فوات الأوان؟ كن حذرًا مع هذه التطبيقات لأنها تفسد ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك.

أتصل بعد فوات الأوان؟ كن حذرًا مع هذه التطبيقات لأنها تفسد ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك.

2020/04/30

بالطبع المشكلة ليست عشوائية ، فالمدرب الفذ يجب أن يدرس أداء وإحصائيات اللاعبين الحاليين ويراقب أدائهم في السنوات السابقة ويتأكد من اختيارك للخيارات الصحيحة فلماذا لا تشاهد المباريات السابقة ؟، من يدري؟ قد تكتشف نجوم المستقبل.


بعد أن تصبح مرحلة تكوين الفريق هي مرحلة التخطيط ، يقوم المستخدم بإنشاء تشكيلة تتكون من لاعبين مؤثرين يمثلون نسبة كبيرة من الفريق وأكثر اللاعبين المؤثرين حضوراً في التشكيلة الأساسية. عليك أن تختار. حاول إعطاء القبطان للشخص الذي تتوقع حصوله على أكبر عدد من النقاط وأعلى تقييم ، لأن القائد يضاعف النتيجة دائمًا.


وبالمثل ، إذا لاحظت انخفاض مستوى أحد اللاعبين ، أو إذا لم يقدم اللاعب المستوى المطلوب ، فيمكنك بيع هذا اللاعب بعد انتهاء الجولة لشراء لاعب بمستوى أعلى.


تختلف معايير التسجيل من مباراة إلى أخرى ، ولكن بشكل عام يجب على اللاعبين اللعب لمدة 60 دقيقة على الأقل خلال المباراة. عندما يسجل ، يحصل على نقاط أكثر من لاعب خط وسط أو مهاجم ، لكن من طبيعة المهاجم أن يسجل ، لذلك عندما يسجل ، يحصل المهاجم على أقل عدد من النقاط.


يتم منح النقاط أيضًا للمساعدة (تمريرات الإحساس لتسجيل الأهداف) ، بغض النظر عن مركز اللاعب. تلعب البطاقات الصفراء-الحمراء دورًا مهمًا في التأشير النهائي لكل لاعب ، لذلك من المهم اختيار اللاعب الأكثر انضباطًا في الملعب.


أفضل لعبة كرة قدم خيالية - تجربة كأس العالم في الواقع المعزز

لذلك دعونا نلقي نظرة على قائمتنا لأفضل ألعاب الخيال الموجودة اليوم.


أفضل لعبة كرة قدم خيالية

ابدأ خيالك في كأس العالم مع FIFA +


مع احتدام كأس العالم ، اندفع لاستدعاء فريقك المكون من 15 لاعباً لبدء سباق النقاط في أصعب بطولة في تاريخ كرة القدم. حاول أن تظل طويلاً في البطولة واستمتع في نفس الوقت. لا تدع النقاط تجمع الهوس يصرفك عن تجربة اللاعب الجديد في كل جولة.


بالنسبة للجوائز ، على عكس جميع ألعاب كرة القدم الخيالية المماثلة ، لا تقدم هذه اللعبة جوائز لأصحاب المركز الأول. بدلاً من ذلك ، عندما يسجل اللاعب فريقه ويؤسسه قبل بدء اللعبة ، سيتم سحب اسمه للفوز بتذكرتين للمشاركة في نهائي كأس العالم. اللعبة موجودة داخل Fifa + على Android و iOS وأيضًا في المتصفح.


ألعاب خيالية

المركز الثاني: Copa Fantasy


لعبة جديدة ممتعة ومثيرة مثل أفضل ألعاب كرة القدم الخيالية ، اللعبة فريدة من نوعها في تقديم موضوع كأس العالم ، حيث تقدم جوائز أسبوعية عبارة عن قمصان موقعة شخصيًا من قبل لاعبين مثل Iniesta.


من الممكن اللعب مع أو بدون تسجيل ، ثم اختيار بطولتك المفضلة من بين أكبر بطولات كرة القدم ، ثم تشكيل فرق من 15 لاعبًا واختيار اللاعبين الأساسيين والاحتياطييين ، ويمكن لعب اللعبة ، بالإضافة إلى نظام الخيال الكلاسيكي ، من المسؤول موقع الويب أو تطبيقات Android أو iOS.


ألعاب خيالية

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب الحركة لعام 2022


المركز الثالث: Fantasy Premier League


إنها أشهر لعبة فانتازيا بين جميع المنافسين ومثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، تتميز بمنافسة شرسة بين اللاعبين. من فضلك.


تقدم الشركة جوائز قيمة لمن حصلوا على أعلى الدرجات كل أسبوع. كل من يحتل المركز الأول بشكل عام في الدوري ستتاح له الفرصة للمشاركة في مباراتين والسفر إلى إنجلترا لمدة أسبوع. لاعب لديه عقلية مدرب مثلك تمامًا. يمكن لعب اللعبة على موقع الويب أو تطبيق الدوري الممتاز لنظام Android أو iOS.

المركز الرابع: دوري أبطال الخيال


باستخدام نفس النظام ، يجب علينا إنشاء قائمة باللاعبين للفرق التي ستتنافس في دوري أبطال أوروبا دون القدرة على اختيار أكثر من 3 لاعبين من نفس الفريق.يوفر مجموعة من الأدوات في التشكيلة الأساسية.


على سبيل المثال يوفر التطبيق إحصائيات دقيقة لكل لاعب ومعلومات مهمة عن اللاعبين في البطولة ، وبخلاف ذلك بمجرد وصولك إلى الدور 16 تزداد الميزانية التي يمكنك شراؤها من 100 مليون إلى 105 مليون وهذا ما يجعلها مختلفة عن ألعاب أخرى مماثلة. أما الجوائز فهي أكثر قيمة وأعظم من الألعاب الأخرى.


أفضل لعبة كرة قدم خيالية - تجربة كأس العالم في الواقع المعزز

المركز الخامس: ESPN Fantasy Sports


يتم تقديم ألعاب الخيال إليك من خلال شبكة قنوات ESPN الرياضية العالمية. ما يجعلها مختلفة عن غيرها من الألعاب هو أنها لا تقتصر على بطولات كرة القدم فقط ، بل يمكن لعبها أيضًا في بطولات كرة السلة وهوكي الجليد وحتى بطولات البيسبول (البيسبول).


قم ببناء فريقك وابدأ اللعب والمنافسة في بطولات الدوري داخل اللعبة.يمكنك أيضًا إنشاء بطولات الدوري الخاصة للتنافس مع الأصدقاء والعائلة.اشتر اللاعب الذي ساهم أكثر واحصل على أكبر عدد من النقاط.اللعبة متاحة لتطبيقات شركة Android و IOS .


أفضل لعبة كرة قدم خيالية - تجربة كأس العالم في الواقع المعزز

لمعرفة المزيد عن أفضل ألعاب كرة القدم الخيالية ، إليك مقطع فيديو من قناتنا (التلفزيون الرقمي) على YouTube.



كانت هذه أفضل الألعاب الخيالية التي يمكنك الاستمتاع بها كمشجع لكرة القدم. شارك ألعابك المفضلة في قسم التعليقات أدناه.


التعاون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-