أخر الاخبار

ومنها بوكاري وإنزكان .. أعيد تعيين حراس أمن في مواقع المسؤولية في كثير من المجالات.

 ومنها بوكاري وإنزكان .. أعيد تعيين حراس أمن في مواقع المسؤولية في كثير من المجالات.

قرر مدير الأمن القومي عبد اللطيف الحموشي إحداث سلسلة من التغييرات في مسؤوليات المستوى الأول والثاني على المستوى الإقليمي ومستوى الولايات من خلال تعيين عدد من الكفاءات المهنية في المسؤوليات الجديدة.

وتضمنت التعيينات الجديدة التي أشار إليها مدير الأمن الوطني ، تعيين نائب والي الدار البيضاء للشؤون الأمنية ، وهو منصب شاغر مؤخرا ، وتعيين رئيس جديد لجهة أنفا الأمنية بالدار البيضاء.

وتضمنت هذه التعيينات تعيين مدراء تنفيذيين من ذوي الخبرة بالإضافة إلى تعيين كل مدير جديد. منطقة سيدي سليمان الأمنية الإقليمية ، منطقة الأمن الإقليمي صفرو ، ومنطقة الأمن إنزكان.

ولتركيز المداولات على المناصب المسؤولة على المستوى المحلي ، قرر مدير الأمن الوطني أيضًا تعيين رئيس جديد لمركز الشرطة الثاني في مدينة إنزكان ورئيس شرطة مدينة بكري. بالإضافة إلى تعيين رئيس جديد للجهاز المركزي للشؤون الإدارية لمكتب التسهيلات والميزانية.

وتأتي هذه التعيينات الجديدة في سياق الديناميكية المستمرة التي تتبناها إدارة الأمن القومي والتي ستضمن تدريجياً تداول مناصب المسؤولية الأمنية والتركيز على شؤون الأمن الداخلي وخدمة الجمهور ، وفتح الباب لقدرات جديدة للمساهمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-