أخر الاخبار

قرار "الفيفا" يفرض على الوداد فتح ملف "هام" قبل مونديال الأندية

قرار "الفيفا" يفرض على الوداد فتح ملف "هام" قبل مونديال الأندية

 قرار "الفيفا" يفرض على الوداد فتح ملف "هام" قبل مونديال الأندية

كشف مصدر مقرب من الوداد الرياضي أن اتحاد الكرة الدولي "الفيفا" حدد، الخميس 2 فبراير 2023، هو آخر موعد لإرسال الفريق الأحمر قائمته النهائية المشاركة فى كأس العالم للأندية .

وأوضح المصدر ذاته، ان الوداد الرياضي سيضع قائمة أولية تتكون 32 لاعبا على أن تكون اللائحة النهائية مكونة من 23 لاعبا قبل الثاني من شهر 2 فبراير المقبل .

وسيكون فريق الوداد مجبرا بفتح ملف التعاقدات بشكل مبكر والحسم في هوية اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، وفق الاستراتيجية التي ينشدها المكتب المسير للفريق الأحمر الذي يصر أن تكون مشاركته في مونديال الأندية خلال نسختها المقبلة مميزة والوصول للمباراة النهائية .

في السياق داته ،يترقب عشاق كرة القدم في المغرب والعالم، نتائج قرعة كاس العلم للأندية التي ستحتضنها بلادنا خلال الفترة الممتدة بين الفاتح فبراير ولغاية 11 من الشهر ذاته، ليكون الحدث الرياضى الأبرز خلال مطلع العام المقبل .

ووفق مصدر مقرب من الوداد الرياضي، فإن إدارة هذا الأخير تلقت إشعارا من الاتحاد الدولي "الفيفا" يؤكد من خلاله آن موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023 هو الخميس 12 يناير المقبل، وذلك بعد اكتمال معظم المتأهلين من كل القارات، بعد أن رشح الاتحاد الأسيوي ، الهلال السعودي ليكون ممثلا له في المسابقة المذكورة .

في السياق ذاته، كشف موقع le360 سبور في وقت سابق عن الملاعب التي ستحتضن مباريات كأس العالم للأندية، ووقع الاختيار على ملعبي المجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط وملعب طنجة لإحتضان مباريات الموندياليتو الثالث فوق أراضي المملكة المغربية بعد نسختي 2013 و 2017 ، حيث أن مواجهات النصف النهائي ستجرى بطنجة والنهائي بالرباط.

وتشهد النسخة المقبلة مشاركة ريال مدريد (بطل أوروبا) بجانب الوداد الرياضي (بطل أفريقيا)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل أمريكا الشمالية)، فلامنغو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، وأوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا)، والهلال السعودي ممثلا لقارة أسيا .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-