أخر الاخبار

الكشف عن أسماء وصور ضباط أردنيين قتلوا في مداهمة درابة

الكشف عن أسماء وصور ضباط أردنيين قتلوا في مداهمة درابة

 الكشف عن أسماء وصور ضباط أردنيين قتلوا في مداهمة درابة

صدمت الشوارع الأردنية ، صباح اليوم الاثنين ، بنبأ مقتل ثلاثة من عناصر الأمن أثناء البحث عن مكان وجود مشتبه به في مقتل العميد الركن عبد الرزاق الدرابة في ناحية الحسينية بمحافظة معان. ، جنوب الاردن.


وقال المتحدث الإعلامي العقيد عامر السرطاوي في بيان مقتضب صادر عن إدارة الأمن العام وصلت نسخة منه إلى العربية نت: خمسة متهمين آخرين في مداهمة المشتبه به في مقتل الشهيد عبد الرزاق الدرابة ، المشتبه به هو ناشط للفكر التكفيري ، والتحقيق جار ، بالإضافة إلى ثمانية اعتقالات أخرى داخلها.


الملازم معتز موسى عبد الهادي النجاد (من 3)

الملازم معتز موسى عبد الهادي النجاد

العريف ابراهيم عاطف علي شكرين

النقيب قيس قاسم الرحالة

    (3 صور) شارك

نسخ الارتباط

    معتز موسى عبد الهادي النجاد الملازم معتز موسى عبد الهادي النجاد العريف ابراهيم عاطف علي الشكرين العريف ابراهيم عاطف علي الشكرين النقيب غيث قاسم الرححلة النقيب غيث قاسم الرحالة

الرحلة ، النجدة ، الشقرين

وكان من بينهم النقيب غيث قاسم الرحلة والملازم معتز موسى عبد الهادي النجادة والعريف ابراهيم عاطف بعد أن أكدت العربية نت أسماء الحراس الذين قتلوا خلال المداهمة. علي الشكرين.


وأكدت مصادر أمنية أن أحوال الجرحى تباينت من حرجة إلى جيدة حيث تم نقل جميع المصابين إلى المستشفيات ونقلهم إلى مدينة الحسين الطبية لتلقي العلاج.


وقالت القيادة العامة للجيش الأردني ، خلال المداهمة على مقتل العميد الركن النقيب قاسم الرحالة ، إنه ضُمن في - دارابي هذا الصباح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-