أخر الاخبار

والمثير للدهشة أن "لالام" ألغت رحلاتها إلى قطر

والمثير للدهشة أن "لالام" ألغت رحلاتها إلى قطر

 والمثير للدهشة أن "لالام" ألغت رحلاتها إلى قطر

والمثير للدهشة أن الخطوط الملكية المغربية ألغت رحلة إلى قطر لدعم المنتخب المغربي في نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي بسبب مشاكل في توفير تذاكر مباراة أسود الأطلس ضد "روسترز".

قالت مصادر محلية إن رحلة ليلية إلى قطر ألغيت بسبب قرار من السلطات القطرية ، مما أثار غضب الركاب وإثارة ضجة كبيرة في مطار محمد الخامس.

وأضاف المصدر ذاته أن "الخطوط الملكية المغربية ألغت عددا غير محدد من الرحلات الجوية إلى الدوحة كانت مقررة بين الليلة وصباح الغد".

وقالت المصادر ذاتها إن تدفق المشجعين المغاربة إلى الدوحة بدون تذاكر مباراة المغرب وفرنسا تسبب في حالة من الفوضى في مطار العاصمة القطرية الدولي. تم بيعها وتوزيعها على الجماهير ، وقد وصلت بالفعل إلى الدوحة.

وصل أول وفد كبير إلى الدوحة ظهر الثلاثاء وانطلق إلى صالة الوصول. من هناك ، غادرت قافلة حافلات منظمة إلى منطقة مخصصة لتجمع الركاب خارج المطار. تم اختبار المراوح. وانتظرت عمليات فحص جوازات السفر للحصول على تذاكر المباراة بمساعدة الاتحاد المغربي لكرة القدم ، كما قال بعض اللاعبين لوكالة فرانس برس.

ويقدر المشجعون أن 15 ألف شخص سيأتون إلى الدوحة ، مشيرين إلى أن استاد البيت ، الذي يستضيف الاجتماع يوم الأربعاء ، يتسع لأقل من 70 ألف متفرج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-