أخر الاخبار

سرقة 23 مليون سنتيم من وكالة بنكية يستنفر أمن إيموزار كندر

سرقة 23 مليون سنتيم من وكالة بنكية يستنفر أمن إيموزار كندر

 سرقة 23 مليون سنتيم من وكالة بنكية يستنفر أمن إيموزار كندر

استنفرت مصالح الأمن الوطني بمدينة إيموزار كندر بإقليم صفرو، عناصرها، مساء أمس الخميس، لإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص عمدوا إلى اقتحام وكالة بنكية بوسط المدينة، ويتمكنوا من سرقة 23 مليون سنتيم، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وأفادت مصادر Le360، بأن اللصوص الثلاثة استغلوا وصول ساعة إغلاق الوكالة، وعدم وجود زبناء لتنفيذ عملية السرقة، حيث تمكنوا على إثر ذلك من السطو على مبلغ مالي قدره 23 مليون سنتيم.

وأوضحت المصادر بأن اللصوص استعانوا بأسلحة بيضاء وبندقية صيد لتنفيذ عملية السرقة، مشيرة إلى أن اللصوص كانوا يضعون على وجوهم كمامات طبية لإخفاء ملامحهم.

وأضافت مصادرنا أن اللصوص عمدوا إلى تهديد موظفي الوكالة بالأسلحة المشار إليها، ليتمكنوا من السطو على المبلغ المذكور، قبل أن يلوذوا بالفرار نحو الغابة المحيطة لمدينة إيموزار كندر.

وقالت المصادر ذاتها إن الحادث خلف حالة من الاستنفار لدى عناصر الأمن والسلطات المحلية التي باشرت بحثها من أجل كشف هوية المشتبه فيهم وإلقاء القبض عليهم من أجل اتخاذ المتعين في حقهم

وأكدت مصادر Le360 أن البحث ما يزال مفتوحا إلى حد الساعة من أجل الوصول إلى كل خيوط هذه الجريمة التي استنكرها الرأي العام المحلي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-