أخر الاخبار

فوز نسور قرطاج على روسترز ... يقود أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم 2022

فوز نسور قرطاج على روسترز ... يقود أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم 2022

 فوز نسور قرطاج على روسترز ... يقود أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم 2022

سيواجه المغرب حاملة لقب كأس العالم فرنسا التي تتوق لإضافة لقب جديد لبطولة العالم هذه في وقت لاحق اليوم.

وعندما تظهر التوقعات والتقارير عن فوز فريق Roosters على أسود الأطلس ، فإن أسود الأطلس يتحدى التوقعات ويثق في قدرته على التغلب على الفريق الفرنسي. ربما بسبب ما تم تقييدهم من أجله.

ولا شك أن المنتخب المغربي ، الذي بدأ في بلجيكا وإسبانيا والبرتغال ونجح في الفوز على المنتخبات القديمة ، واثق من قدرته على التغلب على المنتخب الفرنسي. أعطت الأهداف التي لم يتم الرد عليها فوزًا تاريخيًا لفريق Roosters في الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة ، بطولة كأس العالم للمجموعة D.

في تلك المجموعة ، وعلى الرغم من فوز نسور قرطاج على روسترز ، إلا أنهم لم يكونوا جيدين بما يكفي للتأهل إلى دور الـ16 وخرجوا من دور المجموعات.

قدمت تونس واحدة من أجمل العروض في بطولة المونديال.

وهذا الفوز للنسور القرطاجي على الديوك سيقلب الآمال في فوز فرنسا على المغرب ويمكن أن يكون بمثابة الحافز والحافز لأسود الأطلس لتحقيق نتائج رائعة.

الجدير بالذكر أن المنتخبات العربية والإفريقية ستلتقي للمرة الأولى في نصف نهائي مونديال 2022 ، وسيعقد اللقاء على ملعب أربيت في قطر مساء الأربعاء الساعة 7 بتوقيت جرينتش.

وأصدر موقع "أناليست" المتخصص في إحصاءات كرة القدم توقعاته بشأن المواجهة ، قائلاً إن نسبة الفوز في فرنسا تبلغ حوالي 64.3 في المائة ، بينما تمتلك أسود الأطلس حوالي 13 في المائة من حقول الأرز.

بالنسبة للنسبة الأصلية للوقت الذي انتهى فيه الفريقان بالتعادل وانقضاء الوقت الإضافي ، تبلغ 22.7٪.

في غضون ذلك ، بقيت توقعات جوجل دون تغيير ، حيث خصصت 62٪ لفرنسا و 14٪ للمغرب.

وتقدم المغرب إلى نصف النهائي بعد فوزه على البرتغال بهدف نظيف. في غضون ذلك ، فازت فرنسا على إنجلترا 2-1.

قال وليد الكراجي ، أمس ، إن المنتخب الفرنسي لديه لاعبون متميزون ومديرهم هو الأفضل في العالم ، مضيفًا: "سنحاول خلق المفاجآت".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-