أخر الاخبار

جريدة تارودانت بريس - Taroudant Press | احتفالات جماهيرية في شوارع المملكة بعد فوز المنتخب المغربي على بلجيكا | أخبار تارودانت| Taroudantpress

 احتفالات جماهيرية في شوارع المملكة بعد فوز المنتخب المغربي على بلجيكا


جريدة تارودانت بريس - Taroudant Press |   احتفالات جماهيرية في شوارع المملكة بعد فوز المنتخب المغربي على بلجيكا   | أخبار تارودانت| Taroudantpress


بعد الانتصار التاريخي لـ "أسود الأطلس" على "الشياطين الحمر" بهدفين نظيفين ، اجتاحت الاحتفالات الضخمة كل مدينة في المملكة ليلة الأحد. وهذه هي المباراة الثانية للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم في مونديال قطر.

أضاءت سماء المدن المغربية بالألعاب النارية في ليلة تاريخية ، مع التجمعات العامة الكبرى لمشاركة فرحة النصر وسط توقعات عالية بالتأهل إلى الدور الثاني من مونديال 2022. اجتمعنا للمشجعين الذين تجمعوا في الفضاء .

وفي مدينة الدار البيضاء ، توجه مشجعون مغاربة من المقاهي إلى كورنيش "عين دياب" فور انتهاء المباراة ، فيما تجمعت مجموعات كبيرة من "أوفال كاسان" في شوارع العاصمة الاقتصادية للمملكة. ملأت الفرح والبهجة بهذا الإنجاز التاريخي لكأس العالم وسط المدينة.

مئات الشباب يتجمعون في شارع محمد الخامس بالعاصمة الرباط للاحتفال بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على المنتخب البلجيكي ، ويطلقون أبواق السيارات ويلوحون بالأعلام المغربية في احتفالات صاخبة. قلب الجمهور.

الاحتفالات التي بدأت بعد انتهاء المباراة واستمرت لوقت طويل مساء الأحد ، لم تقتصر على المدن الكبرى بالبلاد ، بل امتدت إلى كل مدينة وقرية في المغرب. وأمام أفراد الأسرة ، صغارا وكبارا ، رجالا ونساء ، أطفالا وكبارا.

ذهبت معظم التصريحات التي تلقاها هسبريس من الجماهير إلى حقيقة أن "المنتخب المغربي لعب مباراة تكتيكية رائعة خاصة من اللاعب حكيم زياش" ، وأن "أسود الأطلس هم منتخب قطر لقد حققت نتيجة جيدة في المونديال في

خوان نفسه لم يفوت الفرصة دون أن يعرب عن امتنانه وإعجابه بالناخب الوطني المغربي وليد الكراجي ، الذي قام باختيار تقني ناجح في الشوط الثاني. الفترة السابقة مع الناخب وحيد كاريوجيتش. "

وفي السياق ذاته ، قال بيان للجماهير المغربية: "يحتاج المنتخب الوطني إلى الحفاظ على هذه الروح الإيجابية في لعب كرة القدم للفوز على المنتخب الكندي في مباراته الثالثة في المونديال". دور وراء الكواليس ".

الجدير بالذكر أنه في المباراة الأولى لكأس العالم في قطر ، تعادل المنتخب المغربي الأول لكرة القدم مع المنتخب الكرواتي وتغلب على المنتخب البلجيكي بهدفين نظيفين ، ومن المقرر أن يواجه المنتخب الكندي في مباراته الثالثة في ديسمبر المقبل. 1 بعد ذلك ، من أجل انتزاع تذكرة للتأهل للجولة التالية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-