أخر الاخبار

جريدة تارودانت بريس - Taroudant Press | المغاربة يصطفون في شوارع المملكة للاحتفال بالنصر التاريخي على بلجيكا (فيديو) | أخبار تارودانت| Taroudantpress

جريدة تارودانت بريس - Taroudant Press |   المغاربة يصطفون في شوارع المملكة للاحتفال بالنصر التاريخي على بلجيكا (فيديو)   | أخبار تارودانت| Taroudantpress

 المغاربة يصطفون في شوارع المملكة للاحتفال بالنصر التاريخي على بلجيكا (فيديو)

امتلأت شوارع الرباط ، اليوم الأحد ، بآلاف مشجعي المنتخب الوطني ، حيث احتفلوا بفوز المنتخب المغربي التاريخي على الفريق البلجيكي بالتعادل في الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مونديال قطر. في عام 2022 ، سجل هدفان مجانًا.

يرتدون قمصان المنتخب الوطني ويغنون النشيد الوطني ويطلقون أبواق سياراتهم ، من خلال اللاباشيين الذين توافدوا على المحاور الرئيسية للمدينة ، وخاصة شارع محمد الخامس ، والمناطق المحيطة ويعقوب منصور ، أصبح أكدال عبد. وعبر حميد الصابري وزكريا أبو خليل عن ارتياحه واعتزازه بالفوز الذي حققته النخبة الوطنية.

وأشار مشجعو المنتخب المغربي إلى المستوى المتميز للنخبة الوطنية في هذه المواجهة ، مؤكدين أن الروح القتالية العالية التي أظهرها لاعبي المنتخب المغربي كانت ضرورية للتغلب على الاندفاع الذي اتسمت به أدائهم. بداية اللعبة.

وأكد مشجعو أسود الأطلس في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن هذا الانتصار الذي طال انتظاره على المنتخب البلجيكي سيبقى محفورا في ذاكرة كل المغاربة ويتمنون للمنتخب المغربي مسيرة ناجحة. مسابقات المونديال المتبقية.

وفي تصريح مماثل ، عبر مشجع شاب آخر عن سعادته الغامرة بالفوز ، مؤكدا أن "أسود الأطلس كانوا الأفضل والأقوى في الميدان" وقال إنهم "يستحقون ذلك".

في إجابته على سؤال حول حظوظ المنتخب المغربي للمباراة القادمة ضد كندا الخميس المقبل ، أجاب بثقة: "اليوم نكرر سيناريو 1986. ونحن أقرب من أي وقت مضى. كل ما نحتاجه هو أن نلعب كرة القدم بالطريقة نفسها. لعبنا اليوم ".

.

وضع فوز اليوم على بلجيكا مؤقتا المنتخب المغربي على رأس جدول الترتيب برصيد أربع نقاط ، في انتظار المواجهة المقبلة بين كرواتيا وكندا اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-