أخر الاخبار

جماهير مغربية تحذر "الأسود" من تكرار سيناريو "مؤامرة" مونديال فرنسا

جماهير مغربية تحذر "الأسود" من تكرار سيناريو "مؤامرة" مونديال فرنسا

 جماهير مغربية تحذر "الأسود" من تكرار سيناريو "مؤامرة" مونديال فرنسا

تعالت أصوات مغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الأربعاء، محذرة "الأسود" من تكرار "مؤامرة" مونديال فرنسا 1998، التي عجلت بإقصاء المنتخب المغربي، رغم فوزه في المقابلة الأخيرة ضد اسكتلندا، بعد تواطؤ منتخبي البرازيل والنرويج عليه.

وشددت جماهير مغربية على أن "الأسود" مطالبة بضرورة تحقيق الفوز خلال المقابلة المرتقبة يوم الأحد المقبل ضد المنتخب البلجيكي، تفاديا لكل الحسابات الضيقة، قبل أن تؤكد أن أي نتيجة غير الفوز في هذه المقابلة، قد تعجل بمغادرة المنتخب المغربي لمونديال قطر.

وارتباطا بما جرى ذكره، طرح عدد من المهتمين بعض السيناريوهات المحتملة، لعل أصعبها، انهزام "الأسود" أمام منتخب بلجيكا، وفوز المنتخب الكرواتي على حساب نظيره الكندي، حيث سيصبح الترتيب على الشكل التالي: بلجيكا (6 نقاط)، كرواتيا (4 نقاط)، المغرب (01 نقطة) وكندا (00 نقطة).

وفي هذه الحالة، أوضح ذات المهتمين أن إمكانية إقصاء المنتخب الوطني تبقى واردة بنسبة عالية، حتى لو فاز في مقابلته الأخيرة على كندا، في إشارة واضحة إلى إمكانية تواطؤ منتخبي بلجيكا وكرواتيا الأوروبيين على المغرب، تماما كما حصل في مونديال فرنسا 1998، حينما اتفقت البرازيل مع النرويج، ومنحت المنتخب الأخير فوزا بشكل مفضوح، ليتم إقصاء المغرب، رغم فوزه الكاسح على اسكتلندا بنتيجة (3-1).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-