أخر الاخبار

بيكيه يودع جماهير الكامب نو: لقد ولدت هنا وسأموت هنا

بيكيه مودعا جماهير الكامب نو: لقد ولدت هنا وسأموت هنا

بيكيه يودع جماهير الكامب نو: لقد ولدت هنا وسأموت هنا


 أمام الجماهير (في سبوتيفي كامب نو) خلال مباراتهم الأخيرة في الملعب ضد برشلونة ، خاطب قائد برشلونة والمدافع جيرارد بيكيه جماهير الفريق الكتالوني في الملعب ووعد بالعودة للنادي. مستقبل".


أعلن بيكيه قبل أيام أن مباراة ألميريا ستكون الأخيرة في مسيرته الكروية بعد مسيرة حافلة بالمنتخب الكتالوني والمنتخب الإسباني.


ارتدى اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا قميص البلوغرانا لمدة 14 موسمًا ، وفاز بـ 30 لقبًا خلال تلك الفترة. 8 مرات في الدوري ، 7 مرات في كأس الملك ، 6 مرات في كأس السوبر ، 4 مرات في دوري الأبطال و 3 مرات في كأس السوبر الأوروبي. ونفس الشيء مع أندية كأس العالم.


عندما يتعلق الأمر بالمنتخب الوطني ، فإن بيكيه هو جزء من الجيل الذهبي لـ "لاروجا" ، حيث فاز بكأس العالم الأولى والوحيدة على الإطلاق في إسبانيا في جنوب إفريقيا عام 2010 ، فضلاً عن كونه أحد لاعبي أوروبا الرائدين. 2012) ، تحت قيادة المدرب التاريخي فيسنتي دل بوسكي.


في بيان بعد الاجتماع استضافه (سبوتيفي كامب نو) ، قال بيكيه: وبعد سماع أحد المعجبين هتف: "الرئيس!".


كان بيكيه لاعباً أساسياً في فوز فريقه بهدفين نظيفين ضد ألميريا ، وتقدم لفترة وجيزة قبل أن يغادر الملعب لصالح الدنماركي أندرياس كريستنسن في الدقيقة 84.


وتابع: "هذا ليس وداعًا. غادرت من قبل عندما كان عمري 17 عامًا وعدت. أصبح جدي عضوًا في النادي يوم ولادتي. ولدت هنا." ، مت هنا. تحيا بلسا! "

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-