أخر الاخبار

مؤسسة الأعمال الإجتماعية للتعليم بتارودانت تعقد لقاء تواصليا حول التأمين

 مؤسسة الأعمال الإجتماعية للتعليم بتارودانت تعقد لقاء تواصليا حول التأمين


 مؤسسة الأعمال الإجتماعية للتعليم بتارودانت تعقد لقاء تواصليا حول التأمين 

شهدت قاعة الاجتماعات بالثانوية التأهيلية محمد الخامس بتارودانت، يوم الأحد 20 نونبر 2022 أشغال فعاليات اللقاء التواصلي لفائدة رجال التعليم، حول مضمون اتفاقية شركة تأمين MATU تحت إشراف تأمينات ابتسام. اللقاء أطره كل من جمال هديني المسؤول التجاري بالشركة وإحيا مبارك الكاتب العام لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بإنزكان أيت ملول، بحضور أعضاء المكتب الإقليمي السعيدي  نورالدين، رشيد فنان و خالد حلاوة.
افتتح اللقاء عبد الجليل بتريش نائب الكاتب العام للمؤسسة بكلمة ترحيبية، مذكرا بالسياق العام لهذا الملتقى. و بالمناسبة قدم الشكر للمدير الاقليمي سيدي صيلي رئيس المجلس الإقليمي للمؤسسة على دعمه ومواكبته. وواصل شكره بشكر الحبيب أخياط مدير المؤسسة المحتضنة للقاء على تهيئ الفضاء التربوي.
وفي ذات السياق ألقى جمال الهديني كلمة باسم شركة التأمين نستحضر منها مايلي :
" يشرفني أصالة عن نفسي و نيابة عن كافة الأطر العاملة بشركة تأمين MATU تحت إشراف تأمينات ابتسام، أن أتقدم إليكم بالسلام المفعم بالمحبة والاحترام والتقدير. وبالمناسبة  أغتنم هذ الفرصة نيابة عن رئيسي المباشر  مصطفى  سكاي لأشكر أعضاء المكتب الإقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتارودانت على احتضانهم لهذا اللقاء. علاوة على تفاعلهم الجاد والمسؤول مع الجدولة الزمنية التي أعدها الفرع بتنسيق مع الشركة  . هذه الاتفاقية  تروم إرضاءكم وتقديم ما هو أفضل  حتى نكون في مستوى تطلعات الشغيلة التعليمية ... ".
بعد ذلك قدم جمال الهديني عرضا مركزا لامس الامتيازات والخدمات التي تقدمها شركة التأمين لمنخرطات ومنخرطي المؤسسة. وقد تفاعل الحاضرون مع ما جاء به العرض، من خلال طرحهم لأسئلة راودتهم طيلة انخراطهم في شركات  التأمينات. وتميزت المناقشة بالتدخلات المفيدة والمستفيضة، والتي مكنت الحاضرين من التعرف على مختلف المزايا والإيجابيات التي يضمنها الانخراط في شركة التأمين المذكورة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-