أخر الاخبار

الجمهور المغربي يقوم بتنظيف مدرجات ملعب البيت المونديالي ، بعد نهاية مباراة كرواتيا

الجمهور المغربي يقوم بتنظيف مدرجات ملعب البيت المونديالي ، بعد نهاية مباراة كرواتيا

 الجمهور المغربي يقوم بتنظيف مدرجات ملعب البيت المونديالي ، بعد نهاية مباراة كرواتيا

بمجرد أن أطلق الحكام صافرة النهاية للمباراة التي جمعت اليوم الأربعاء ، انتهت الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس العالم 2022 في قطر بفوز أو عدم وجود فائز بين المنتخب المغربي والمنتخب الوطني الكرواتي. . ونشر الخاسرون المغاربة رجالا ونساء مبادرة تنظيف مدرجات ملعب البيت في الخور حيث أقيمت المباراة.

تم توزيع عدد كبير من الشبان والشابات الذين يرتدون قمصان المنتخب الوطني على أجزاء مختلفة من الاستاد في مهمة صديقة للبيئة لتنظيف النفايات المتبقية في المدرجات. من قبل الحشود التي اصطفت على جوانب هذا الاستاد الرائع الذي استضاف حفل افتتاح أول بطولة لكأس العالم تقام على أرض عربية.

أحد هؤلاء الشباب المغاربة الذين تطوعوا للقيام بهذه المهمة ، والمتمركزين في المدرجات عند البوابة 12 من الملعب ، أكد لوكالة المغرب العربي للأنباء أن الرياضة فوق كل شيء أخلاقية. اترك منصة الملعب حيث وجدتها في بداية المباراة.

شدد شاب يبلغ من العمر 30 عامًا تقريبًا على أن الجمهور المغربي يجب أن يكون قدوة لكيفية تبني أفضل الممارسات وترك انطباع جيد. وإلى جانب هذا الشعور بالمسئولية ، فإن جماهير المنتخب المغربي تتحلى بالانضباط والروح المعنوية العالية ، مصحوبة بعروض ترديد الأغاني والأناشيد ، ومداعبة الدوارات الساحرة ، وترديد الشعارات عند الدخول أو الخروج من الملعب ، مع إظهار روح رياضية. حاز أسود الأطلس على إعجاب واستحسان الجماهير من مختلف الجنسيات أثناء غنائه للنشيد الوطني المغربي في إطار وطني.

يتكرر هذا المشهد الاحتفالي بشكل شبه يومي في أجزاء كثيرة من الدوحة ، خاصة في سوق (واقف) و (الكورنيش) ، حيث ينضم مشجعو أسود الأطلس إلى فرق أخرى تشارك في هذه الكرة العالمية. مباراة. حتى قبل انطلاق المونديال ، كانت بصمة الجماهير المغربية مثيرة للإعجاب. انضم عدد كبير من المغاربة المقيمين في قطر إلى مبادرة جمعية المشجعين العرب التي تهدف إلى تشجيع المشجعين المغاربة ، وكان لهم حضور قوي في خلق شعار حماسي. مبادرة الجامعة لتعزيز الهوية العربية ، والاستمتاع بمشهد كرة القدم ، ودعوة جميع المباريات ، ودعم جميع الفرق العربية المشاركة في البطولات ، وضمان أن يكون العالم العربي عالمًا كثيفًا ومتجانسًا وموحدًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-