أخر الاخبار

الركراكي: سنسعى إلى بلوغ الدور الثاني من مونديال قطر

الركراكي: سنسعى إلى بلوغ الدور الثاني من مونديال قطر

 الركراكي: سنسعى إلى بلوغ الدور الثاني من مونديال قطر

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، “إن النجاح الذي يريد تحقيقه في نهائيات كأس العالم بقطر برسم سنة 2022، هو تخطي الدور الأول”، مشيرا إلى أن ما يمكن أن يعد به هو قدرة اللاعبين على المنافسة والروح القتالية.

وأضاف الركراكي، في حوار مع موقع “الاتحاد الدولي لكرة القدم”، بأن الأهم هو محاولة الفوز بأكبر عدد من المباريات.

وعن مميزات اللاعب أيوب الكعبي، قال الركراكي، إنه هداف، ويسجل أينما يلعب، ويعول عليه لجهده وعطائه الكبير على الملعب، فيما أشار أن حارس المرمى ياسين بونو فاز بجائزة زامورا في إسبانيا، مما يعني أنه أحد أفضل حراس المرمى في العالم، هو شخص مخلص .

وكشف بأنه يعول على بونو كثيرا في نهائيات كأس العالم، كونه من بين أفضل الحراس في العالم بشهادة الجميع، فيما قال إن أشرف حكيمي، مثل القطار فائق السرعة، وهو لاعب ينطلق بسرعة شديدة، لديه قدرات بدنية مذهلة ويلعب في مستوى عالٍ جدًا.

وقال إنه يلعب بالفعل لأندية القمة، سواء ريال مدريد أو دورتموند أو إنتر أو باريس سان جيرمان، مشيرا إلى أنه لا ينبغي أن ننسى أنه مازال في عامه الـ٢٣، ورغم ذلك لعب لأندية كثيرة، هو أحد القادة لدى المنتخب سواء داخل الملعب أو خارجه.

وأوضح المدرب الوطني بأن فلسفته واضحة منذ بداية مسيرته، والآن تحسنت كثيرًا على صعيد وضع استراتيجيات المباريات، مشيرا إلى أنه ينحاز إلى الاهتمام بامتلاك الكرة والحفاظ على الضغط والضغط المضاد، وأكد أنه تطور وأصبح براغماتيًا أكثر قليلًا، خاصة حين تعمل مع فرق مثل الوداد، حيث الفوز هو المهم، لذا هو شخص يتأقلم كثيرًا، خاصة بالنظر لإمكانيات الفريق.

وأوضح بأن لديه العديد من طرق اللعب ويمتلك أسلوبه الخاص الذي يأخذ بعين الاعتبار قدرات اللاعبين ويتأقلم معها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-