أخر الاخبار

بركان تخسر أمام المنستير في كأس "الكاف"

بركان تخسر أمام المنستير في كأس "الكاف"

 بركان تخسر أمام المنستير في كأس "الكاف"

خسر فريق النهضة البركانية لكرة القدم بهدف نظيف أمام مضيفه اتحاد المنستير التونسي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، برسم مباراة ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانطلقت مجريات المواجهة على وقع ارتباك عناصر النهضة البركانية، تسبب في تلقي شباك الحارس حمزة حمياني هدف السبق في وقت مبكر في حدود الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب عبد القادر بوطيش؛ الشيء الذي بعثر أوراق النهضة البركانية في بداية المباراة.

ومع مرور دقائق الجولة الأولى، تحسن شيئا ما مردود عناصر النهضة البركانية؛ غير أن ذلك لم يكن كافيا لفك شفرة دفاع الفريق التونسي والوصول إلى شباكه، لتنتهي أطوار الجولة الأولى بتقدم الفريق “التونسي” بهدف نظيف.

وتواصل الأداء المحتشم للفريق المغربي خلال مجريات الجولة الثانية من المواجهة، إذ غاب التركيز عن جل عناصر النهضة البركانية. كما سقط رفاق عبد الكريم بعدي في فخ التسرع. في المقابل، نجح الفريق “التونسي” في الحفاظ عن هدف التقدم طيلة دقائق الجولة الثانية، مع البحث عن اقتناص هدف تعزيز النتيجة.

وانتهت أطوار المواجهة بفوز اتحاد المنستيري بهدف اللاعب عبد القادر بوطيش، في انتظار مباراة الإياب على أرضية الملعب البلدي لبركان.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-