أخر الاخبار

الجامعة ترخص للداودي بقيادة اتحاد طنجة

الجامعة ترخص للداودي بقيادة اتحاد طنجة

 الجامعة ترخص للداودي بقيادة اتحاد طنجة

شدت بعثة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم السبت، الرحال صوب مدينة خريبكة، تحسبا لملاقاة مضيفه أولمبيك خريبكة، غدا الأحد، بمركب الفوسفاط، لحساب الجولة الثامنة ضمن منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول.
ونجحت إدارة الفريق الطنجي في تأهيل الإطار الوطني حكيم الداودي، وتوصلت بترخيص من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل قيادة «فارس البوغاز» في المرحلة المقبلة، وسد الفراغ الحاصل على مستوى الطاقم التقني، بعد إقالة المدرب بادو الزاكي والمدرب المساعد حسن فاضل.

وقرر مسؤولو اتحاد طنجة التريث في اتخاذ أي قرار يهم المدرب الجديد، إلى غاية نهاية فترة التوقف الدولية، والممتدة لأكثر من خمسة أسابيع، بسبب انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم «قطر 2022»، ومنح الثقة لأبناء الفريق، بقيادة المدرب حكيم الداودي ومساعدة كل من المدرب المساعد خليل داحيظة، ورشيد البلج، ومحمد بيسطارة، مدرب حراس المرمى، من أجل خوض مباراة «لوصيكا»، والإشراف على تداريب الفريق الطنجي، إلى حين الحسم في أمر الاستعانة بمدرب آخر، أو الاكتفاء بالطاقم التقني الحالي.

وانطلقت تداريب فريق اتحاد طنجة منذ الاثنين الماضي، بمعدل حصة إعدادية في اليوم، على أرضية الملعب التابع للقرية الرياضية، تحسبا للمباراة ضد الفريق الخريبكي، التي تشهد غياب المهاجم الإيفواري «أميان جوي»، بعد تعرضه للطرد في مباراة المغرب الفاسي الماضية. فيما تحوم الشكوك حول جاهزية اللاعب أيوب الرحماوي، الذي خاض تداريبه على انفراد، إثر تعرضه للإصابة ضد «الماص». في المقابل، يتواصل غياب كل من حارس المرمى عماد عسكر، بعد تعرضه لكدمة أسفل الظهر، ويرتقب أن يصبح جاهزا الأسبوع المقبل. ويواصل كل من يوسف بن علي وحاتم الوهابي تداربيهما بشكل انفرادي، رفقة المعد البدني، فيما عاد أيوب الجرفي إلى التداريب الانفرادية، بعد أن خضع في وقت سابق لجلسات ترويض طبي بشكل يومي. بينما يواصل محمد سبول حصص الترويض بمركب محمد السادس بالمعمورة، على أن يلتحق بالفريق الطنجي، بداية من الأسبوع المقبل.

وسيشرع جواد غبرة في التداريب الانفرادية بعد عشرة أيام، بعدما تعافى من تداعيات العملية الجراحية التي أجراها على مستوى الرباط الصليبي، وانتهائه من العلاج وحصص الترويض الطبي. في حين انضم أسامة العز إلى المعد البدني، ويأمل في الالتحاق بالتداريب الجماعية لـ«فارس البوغاز»، انطلاقا من الأسبوع المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-