أخر الاخبار

سايس يتماثل للشفاء وعودته محتملة من بوابة مواجهة رفاق الكعبي

سايس يتماثل للشفاء وعودته محتملة من بوابة مواجهة رفاق الكعبي

سايس يتماثل للشفاء وعودته محتملة من بوابة مواجهة رفاق الكعبي


 تماثل الدولي المغربي رومان غانم سايس، مدافع نادي بشكتاش التركي لكرة القدم، للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي جمعت فريقه أمام نظيره غيرسونسبور، لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري التركي.


وأوضحت تقارير إعلامية تركية أن الفحوصات الطبية الأخيرة التي خضع لها عميد "أسود الأطلس" أكدت تماثله للشفاء، ويُنتظر أن يعود إلى الميادين من خلال المواجهة المقبلة لنادي بشكتاش بنظيره هاتاي سبور الذي يلعب له الدولي المغربي أيوب الكعبي، المقرر إجراؤها الاثنين المقبل.


وغاب غانم سياس عن الميادين خلال الأيام القليلة الماضية، بداعي الإصابة، كما أن عودته ستُعطي قيمة مضافة للخط الدفاعي لفريقه، علما أن اللاعب يبحث عن استعادة التنافسية والجاهزية، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.


وعانى المنتخب الوطني المغربي من إصابة عدد من اللاعبين البارزين قبل انطلاقة "المونديال"، حيث تأكد غياب آدم ماسينا وطارق تيسودالي عن هذه التظاهرة العالمية، في حين غاب آخرون لفترة طويلة على غرار نايف أكرد، ما جعل الجماهير تخشى على "أسود الأطلس" من شبح الإصابة قبل "المونديال".


يُشار إلى أن غانم سايس قد وقع في كشوفات فريق بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من وولفرهامبتون الإنجليزي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-