أخر الاخبار

أنشيلوتي: فريق برشلونة يقدم أداء مذهلا في الليغا

أنشيلوتي: فريق برشلونة يقدم أداء مذهلا في الليغا

 أنشيلوتي: فريق برشلونة يقدم أداء مذهلا في الليغا

قال كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، للاعبيه عشية مواجهة برشلونة في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم ، إنه على الرغم من معاناتهم في دوري أبطال أوروبا ، فإن خصوم كاتالونيا سيكونون "رائعين" في الدوري الإسباني هذا الموسم ". أداء جيد.

ولم يخسر برشلونة في ثماني جولات ويتصدر الدوري بفارق الأهداف مع ريال مدريد. وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي يوم السبت "نتحدث عن فريق فاز في كل مباراة في الدوري الإسباني بعد تعادله في المباراة الافتتاحية" ، ولياقته جيدة للغاية في الدوري.

وتابع المدرب: "لقد قاموا بعمل جيد للغاية منذ بدء المسابقة". كانت لديهم مشاكل في دوري الأبطال ، وهو أمر طبيعي في هذه المسابقة ، لكن في الدوري كانت مشاكل كبيرة ".

دفع أنشيلوتي ، الذي قاد ريال مدريد للفوز بلقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، لصانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش بدلاً من المهاجم الفرنسي المصاب كريم بنزيمة أمام برشلونة في سانتياغو برنابيو الموسم الماضي.

"نحن في موسم آخر ، كلاسيكو آخر ، لذا فإن مباراة الموسم الماضي لن تؤثر علينا. نتطلع إلى هذه المباراة التي سيشاهدها العالم بأسره".

أكد أنشيلوتي أن حارس المرمى البلجيكي تيبوت كورتوا عاد إلى التدريبات بعد إصابته بعرق النسا ، لكنه لن يشارك في الكلاسيكو وسيرتدي قلب الدفاع الألماني أنطونيو روديجر قناعا واقيا.

وأصيب الألماني عندما سجل هدفا في الدقيقة الأخيرة أمام الأوكراني شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا وضرب رأسه بالحارس المنافس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-