أخر الاخبار

الجيش الملكي يهزم أشانتي الغيني برباعية نظيفة في كأس "الكاف"

الجيش الملكي يهزم أشانتي الغيني برباعية نظيفة في كأس "الكاف"

 الجيش الملكي يهزم أشانتي الغيني برباعية نظيفة في كأس "الكاف"

تغلب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، برباعية نظيفة على حساب ضيفه أشانتي الغيني، في مباراة ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس "الكاف"، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وبدأ لاعبو فريق الجيش الملكي مجريات المواجهة بالضغط على معترك عمليات الفريق الغيني بحثا عن إحراز هدف مبكر، إذ أتيحت لهم عدة فرص سانحة للتهديف لم يتم استثمارها بالشكل المطلوب، كانت الأبرز منها تضييع اللاعب رضا سليم ركلة جزاء تحصل عليه في حدود الدقيقة 12.

وواصل رفاق العربي الناجي خلال باقي دقائق الشوط الأول، السيطرة على مجريات اللعب واحتكار الكرة والضغط على معترك عمليات فريق أشانتي، غير أن ذلك بقي دون فعالية، إذ تفنن الفريق المغربي في تضييع كرات هجومية سانحة للتهديف، على غرار كرة لامين دياكيتي في حدود الدقيقة 31.

وفي حدود الدقيقة 35 تمكن اللاعب لامين دياكيتي من هز الشباك وإحراز هدف التقدم لفريقه الجيش الملكي بعد مجهود فردي وتسديدة قوية هزم بها حارس الفريق الغيني، لتنتهي تفاصيل الجولة الأولى من المواجهة بتقدم الجيش الملكي بهدف نظيف.

وواصل لاعبو الجيش الملكي ضغطهم الهجومي مع بداية مجريات الجولة الثانية، ليثمر ذلك تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 49 عن طريق اللاعب محمد مفيد، قبل أن يضيف رضا سليم الهدف الثالث في حدود الدقيقة 57.

وفي الوقت الذي تسير مجريات المواجهة نحو نهايتها، تمكن أدم النفاتي من إحراز الهدف الرابع للجيش الملكي، لتنتهي أطوارها بفوز الفريق المغربي برباعية نظيفة، في انتظار مباراة الإياب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-