أخر الاخبار

البدراوي يشترط ملياري سنتيم لرحيل مهاجمه عن الرجاء

البدراوي يشترط ملياري سنتيم لرحيل مهاجمه عن الرجاء

 البدراوي يشترط ملياري سنتيم لرحيل مهاجمه عن الرجاء

اقترب عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، من تجديد عقد سفيان بنجديدة، مهاجم النادي الأخضر، الذي ينتهي بمتم الموسم الكروي الجاري .

وعلم le360 سبور من مصدر موثوق أن سفيان بنجديدة وافق على تجديد عقده مع الرجاء الرياضي، غير أنه مهاجم الفريق الأخضر اشترط، على مسؤولي هذا الأخير، الترخيص له بمغادرة النادي في حالة توصله بعرض احترافي، أفضل من العروض التي توصل بها في “الميركاتو” الصيفي الماضي .

وكشف مصدر مسؤول، أن رئيس الرجاء الرياضي وافق على شرط بنجديدة، خصوصا أن الفريق الأخضر سيُضمن العقد الجديد لهذا الأخير شرطا جزائيا قيمته في العام الأول مليار ونصف على أن ينضاف إليه مبلغ 500 مليون خلال العام الثاني .

وشدد المصدر ذاته، أن البدراوي قرر تجديد عقد مهاجمه بنجديدة بشروط وامتيازات مالية جديدة، مبرزا أن رئيس النادي رفع منحة التوقيع السنوية لمهاجمه لـ280 مليون من أجل ضمان بقائه في الفريق وتحصينه من أماع أندية أوربية عبرت عن رغبتها في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي .

يذكر أن فريق شارلوروا البلجيكي كان قد عرض خلال الميركاتو الصيفي الماضي مبلغ يُقارب 900 مليون سنتيم لشراء عقد بنجديدة، وهو الأمر الذي رفضة عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الذي أصر على تشبثه بمهاجمه الواعد خلال الموسم الكروي الجاري .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-