أخر الاخبار

برشلونة ينجو من فخ سيلتا فيغو ويستعيد صدارة الدوري الإسباني

برشلونة ينجو من فخ سيلتا فيغو ويستعيد صدارة الدوري الإسباني

 برشلونة ينجو من فخ سيلتا فيغو ويستعيد صدارة الدوري الإسباني

حقق برشلونة انتصاره السابع تواليا بفضل انتصاره الصعب على ضيفه سيلتا فيغو بهدف نظيف ضمن الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب الوسط بيدري (ق17) مستغلا خطأ في التغطية من قبل لاعب الضيوف، أوناي نونيز، في إبعاد عرضية غافي من الجانب الأيسر، ليسجل بأريحية هدف الفوز.

وسنحت للبرسا مزيدا من الفرص في الشوط الأول للتقدم بهدف ثان لكن لاعبوه اصطدموا بالحارس مارتشيسين، الذي نجح في التصدي لأكثر من فرصة.

ومع بداية الشوط الثاني أهدر أوسكار لاعب سيلتا فرصة خطيرة لإدراك التعادل بعدما تسلم كرة داخل المنطقة من إياغو أسباس لكنه أهدرها بغرابة (ق47).

وعاد الحارس الألماني تير شتيغن ليشكو من آلام الظهر ليخضع للعلاج من قبل أعضاء الجهاز الطبي للبرسا.

وبعد استمرار النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في إهدار الفرص، ألغى الحكم هدف التعادل لسيلتا فيغو (ق70) للتسلل بعد اللجوء لتقنية الإعادة بالفيديو (فار).

كما أنقذ تير شتيغن مرماه من هدف شبه مؤكد لأسباب (ق84)، ليضيع التعادل مجددا على سيلتا، وسدد بعدها اللاعب باثينثيا كرة اصطدمت بالعارضة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قبل أن تحتسب كرته تسللا.

وبهذا الانتصار الصعب يرفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 22 ليستعيد الصدارة بفارق الأهداف فقط عن غريمه وحامل اللقب، ريال مدريد، الذي كان قد فاز بالأمس بنفس النتيجة على خيتافي.

فيما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند عشر نقاط ليحتل المركز الحادي عشر.

ويبدو أن كلا الفريقين خاضا مواجهة الجولة الثامنة وعينهما على الكلاسيكو الذي سيقام بينهما الجولة القادمة يوم الأحد في معقل الريال، سانتياغو برنابيو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-