أخر الاخبار

برشلونة ينتصر على مايوركا بهدف جديد لليفاندوفسكي ويرتقي لصدارة الليغا مؤقتا

برشلونة ينتصر على مايوركا بهدف جديد لليفاندوفسكي ويرتقي لصدارة الليغا مؤقتا

برشلونة ينتصر على مايوركا بهدف جديد لليفاندوفسكي ويرتقي لصدارة الليغا مؤقتا


 واصل برشلونة عزف نغمة الانتصارات في الليغا للجولة السادسة على التوالي بفوزه الصعب خارج قواعده على مايوركا بهدف دون رد، ليرتقي مؤقتا لصدارة الترتيب، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب (إيبيرو ستار) اليوم السبت ضمن الجولة السابعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


خاض البلاوغرانا اللقاء وسط ظروف صعبة بسبب الإصابات العديدة التي ضربت صفوفه خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.


ودخل فريق المدرب تشافي هرنانديز اللقاء دون ثنائي قلب الدفاع الأساسي الفرنسي جولي كونديه، والأوروجوائي رونالد أراوخو، هذا بالإضافة للهولنديين ممفيس ديباي وفرينكي دي يونج، وكذلك الظهير الأيمن إيكتور بييرين.


ورغم هذا إلا أن الفريق الكتالوني نجح في الخروج بالمباراة والنقاط الثلاث بسلام بفضل التألق "المعتاد" لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 بمهارة كبيرة بعد أن راوغ دفاع مايوركا ثم سدد كرة أرضية مرت على يسار الصربي بريدراج رايكوفيتش.


ورفع ‘ليفا’ محصلته هذا الموسم في الليغا إلى 9 أهداف يغرد بها وحيدا في صدارة هدافي المسابقة.


وبانتصاره السادس على التوالي، يرتقي البرسا إلى صدارة الترتيب مؤقتا بـ19 نقطة، في انتظار "مفاجأة" من أوساسونا الذي سيحل الأحد ضيفا على ريال مدريد (صاحب العلامة الكاملة حتى الآن بـ18 نقطة).


كما سيمنح الفوز برشلونة دفعة معنوية قبل اختباره الصعب يوم الثلاثاء المقبل عندما يرحل لمواجهة إنتر ميلانو الإيطالي على ملعب (جوزيبي مياتزا) في دوري الأبطال.


أما مايوركا فاستقبل خسارته الثالثة هذا الموسم، ليظل عند 8 نقاط في منتصف الترتيب بشكل مؤقت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-