أخر الاخبار

فيفو إنيرجي تفتتح محطتها الأربعمائة

فيفو إنيرجي تفتتح محطتها الأربعمائة

 فيفو إنيرجي تفتتح محطتها الأربعمائة

افتتحت  شركة "فيفو إنيرجي المغرب" محطتها  الأربعمائة للخدمة في مدينة الدار البيضاء.

وتمتد المحطة، التي تقع بحي ليساسفة، على مساحة تعادل 4.600 متر مربع، وهي تندرج ضمن الجيل الجديد من محطات شال المصممة وفق رؤية مسؤولة بيئيا ذات صلة باستراتيجية الطاقة الخضراء لشركة فيفو إنيرجي المغرب. وستكون المحطة مجهزة بلوحات فلطائية ضوئية من أجل استهلاك أمثل للكهرباء.

وتشمل عروض محطة الخدمة الجديدة، بالإضافة إلى محطة توزيع الوقود وزيوت التشحيم، فضاءات لخدمات العناية والصيانة السريعة للمركبات. وصرح جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب، أن العلامة التجارية شال متواجدة في المغرب منذ 100 عام. فهي علامة واكبت بروز المغرب منذ عام 1922 خلال مختلف محطاته وتواريخه الحاسمة.

وأضاف أنهم يدعمون بفعالية وبشكل مستدام تطور مجتمعاتنا المحلية من خلال سلسلة من الأنشطة الاجتماعية ذات الأثر الملموس، وهذا جزء لا يتجزأ من هوية علامة شال وشركة فيفو إنيرجي المغرب. لذلك، نفتتح اليوم بكل فخر واعتزاز محطة الخدمة شال الأربعمائة كأكبر شاهد على الحضور القوي والراسخ للعلامة من طنجة إلى الكويرة، وعلى قيمتها المضافة الإيجابية في المنظومة البيئية الوطنية.

وأشار رضا بدوي – مدير الشبكة لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب، قائلا "إن رقعة شبكتنا تتوسع بشكل أكبر اليوم بخروج محطة الخدمة الأربعمائة إلى حيز الوجود. ويشكل هذا الحدث مرحلة مهمة من تاريخ العلامة في البلد. وترمي هذه المقاربة المدمجة إلى جعل جميع المغاربة، رجالا ونساء، يستفيدون من تجربة للزبون مبتكرة وثابتة وذات قيمة إضافية عالية. ويتمثل التزامنا تجاه زبنائنا في تقديم منتوجات وخدمات ذات جودة أفضل باستمرار وترقى إلى مستوى توقعاتهم حيثما حلوا في محطاتنا عبر شبكتنا من الشمال إلى الجنوب".


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-