أخر الاخبار

خاليلوزيتش يبحث عن إنهاء "عطالة التدريب"

خاليلوزيتش يبحث عن إنهاء "عطالة التدريب"

 خاليلوزيتش يبحث عن إنهاء "عطالة التدريب"

يبحث البوسني وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني السابق، عن خوض تجربة جديدة من خلال الإشراف على أحد الفرق الممارسة في الدوريات الأوروبية.

وارتبط اسم خاليلوزيتش بتدريب فريق بشكتاش التركي في الآونة الأخيرة، حيث تداولت تقارير صحافية بوسنية اسمه على أنه من بين المرشحين للإشراف على النادي، بعد الانفصال مع المدرب الفرنسي إسماعيل فالريان.

وقال موقع “سبور 1” البوسني إن اسم الناخب الوطني السابق كان مطروحا بقوة لقيادة “النسور” التركية خلال المرحلة المقبلة، قبل أن يتم التعاقد بشكل رسمي مع التركي شينول غونيش زوال اليوم.

وعرض خاليلوزيتش خدماته على إدارة فريق تشيلسي الإنجليزي، بعد رحيل الألماني توماس توخيل شهر شتنبر الماضي، وفقا لما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وكان المدرب البوسني قد أكد، في تصريحات سابقة، أنه تأثر بقرار الانفصال عن المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم قبل ثلاثة أشهر من نهائيات كأس العالم قطر 2022، لافتا إلى أنه قد يفكر في الاعتزال بشكل نهائي.

وخلف الإطار الوطني وليد الركراكي خاليلوزيتش كمدرب للمنتخب المغربي، حيث سيقود المدرب السابق للوداد الرياضي “الأسود” في النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر أن تحتضنها قطر في الفترة الممتدة من 20 نونبر إلى 18 دجنبر 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-