آخر الأخبار
أخبار ساخنة

taroudant press _ أولاد تايمة.. إحباط محاولة انتحار شخص ستيني متهم بهتك عرض حفيداته_ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.

 أولاد تايمة.. إحباط محاولة انتحار شخص ستيني متهم بهتك عرض حفيداته


taroudant press _  أولاد تايمة.. إحباط محاولة انتحار شخص ستيني متهم بهتك عرض حفيداته_ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد تايمة، اليوم الإثنين 5 شتنبر الجاري، من إحباط محاولة انتحار شخص ستيني متهم بهتك عرض حفيداته بدوار أولاد عليوة جماعة سيدي بوموسى ضواحي أولاد تايمة.
وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” أن مصالح الدرك الملكي كانت قد توصلت بشكاية من طرف ابن المتهم، يتهمه من خلالها بتعريض ابنتيه القاصرتين لاعتداء جنسي، وهي الشكاية التي تفاعلت معها عناصر الدرك الملكي التي انتقلت إلى منزل المعني بالأمر من أجل توقيفه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيه وفور علمه بقدوم عناصر الدرك الملكي، قام بمحاولة إنهاء حياته شنقا بواسطة حبل داخل منزله، مما دفع السلطات المذكورة إلى التدخل في الوقت المناسب وإنقاذه من موت محقق، قبل أن يتم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي من أجل التحقيق معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه الجريمة.

google-playkhamsatmostaqltradent