آخر الأخبار
أخبار ساخنة

taroudant press _ اعتقال رجل أعمال سعودي نافذ بمطار المسيرة اعتدى على مغربيات وهو في حالة سكر _ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.

 اعتقال رجل أعمال سعودي نافذ بمطار المسيرة اعتدى على مغربيات وهو في حالة سكر


taroudant press _ اعتقال رجل أعمال سعودي نافذ بمطار المسيرة اعتدى على مغربيات وهو في حالة سكر _ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.



علمت مغرب تايمز، أن مطار المسيرة بأكادير، استقبل يوم أمس الجمعة، طائرة قادمة من المملكة العربية السعودية، وكان من بين ركابها رجل أعمال سعودي نافذ وصديقته المغربية، حيث كانا فور هبوطهما من الطائرة في حالة سكر طافح.


وحسب ذات المصادر فإن رجل الأعمال السعودي، دخل في شجار عنيف في المطار مع صديقته المغربية، قبل أن يقدم على ضربها بعنف أمام أنظار المسافرين ورجال الامن.
وأشارت المصادر ذاتها أن سيدة مغربية تحمل الجنسية الامريكية، تدخلت للدفاع عن الشابة المغربية ولحمايتها من بطش السعودي، إلا أن هذا الاخير اعتدى عليها بدورها بالضرب والشتم.


هذا وربطت العناصر الأمنية داخل المطار اتصال بوكيل الملك بابتدائية انزكان حول الواقعة، حيث أمر باعتقال السعودي وصديقته المغربية، ووضعهما رهن الحراسة النظرية، في انتظار عرضهما امام أنظار النيابة العامة يوم غد، وذلك بعد إصرار المواطنة المغربية الأمريكية على متابعة المعتدي عليها.


واعتبر متتبعون، أن اعتقال رجل الأعمال السعودي ووضعه رهن الحراسة النظرية، يعتبر خطوة شجاعة من وكيل الملك بإنزكان، إذ ناذرا ما يتم مؤاخذة رجال الأعمال والشخصيات النافذة خصوصا الخليجية على مثل هذه الجرائم التي ترتكب داخل الاراضي المغربية، ما يبين أن هناك تغييرا ملموسا للأفضل على مستوى القضاء المغربي عامة والسوسي بصفة خاصة.


من جانب اخر، يتساءل المتتبعون، عن إلى متى ستستمر الفضائح والاعتداءات التي يقوم بها الخليجيون داخل الأراضي المغربية وبمدينة اكادير تحديدا؟ مع العلم أنه لم تمر أيام كثيرة على اخر جريمة قام بها سائح كويتي بجانب احد الفنادق المعروفة بمدينة الانبعاث، بعد اعتداءه على فتيات مغربيات بالضرب والجرح ولولا لطف الأقدار لماتت إحداهن بعد ذلك الاعتداء.


في الإطار ذاته، يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق واتساب مؤخرا فيديو وصف بالإباحي صور بأكادير، أبطاله سعوديون وفتيات مغربيات، ما يضرب سمعة عاصمة سوس، حيث طالب معلقون بمحاربة السياحة الجنسية بأكادير وبالتصدي بحزم لهذه الظاهرة حفاظا على كرامة المغاربة وعلى سمعة مدينة الانبعاث.

google-playkhamsatmostaqltradent