آخر الأخبار
أخبار ساخنة

جريدة "تارودانت بريس" الرسمية : تنصيب عبد الرحمان بنموسى مديرا إقليميا للتجهيز والماء بتارودانت | Taroudant Press Officiel

 تنصيب عبد الرحمان بنموسى مديرا إقليميا للتجهيز والماء بتارودانت


جريدة "تارودانت بريس" الرسمية : تنصيب عبد الرحمان بنموسى مديرا إقليميا للتجهيز والماء بتارودانت | Taroudant Press Officiel


انعقد أمس الأربعاء، بمقر المديرية الإقليمية للتجهيز والماء بتارودانت، حفل تنصيب المدير الإقليمي الجديد، عبد الرحمان بنموسى، على رأس المديرية خلفا  لعبد المالك أبو النجاح الذي تم تعيينه مديرا إقليميا للتجهيز والماء بإقليم صفرو.
وقد عرف هذا الحفل الذي ترأس مراسيمه، المدير الجهوي للتجهيز والماء بجهة سوس ماسة، محمد الحفيان، الذي نوه بالخصال المهنية والكفاءات التي يتمتع بها المدير الإقليمي الجديد الذي كان على رأس المديرية الإقليمية بخنيفرة، كما أشاد بمساره المهني، متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

كما وجه الحفيان، كلمة شكر وامتنان للمدير الإقليمي  المنتهية ولايته، على المنجزات التي قدمها خلال مشواره كمدير إقليمي في تدبير قطاع التجهيز والماء.

يذكر أن حفل مراسيم تسليم السلط جاء في إطار التعيينات الجديدة التي قامت بها وزارة التجهيز والماء على الصعيد الوطني من أجل ضخ دينامية جديدة في مجال تدبير وتسيير قطاع التجهيز والماء، خصوصا في ظل الأزمة التي تعيشها عدد من مناطق المملكة بسبب الجفاف ونذرة المياه.



google-playkhamsatmostaqltradent