أخر الاخبار

ابتسام العروسي: أصبحت إنسانية متسامحة .. وبطولة "جوديا" فرصة جميلة

ابتسام العروسي: أصبحت إنسانية متسامحة .. وبطولة "جوديا" فرصة جميلة

 ابتسام العروسي: أصبحت إنسانية متسامحة .. وبطولة "جوديا" فرصة جميلة

ارتبط اسمها بأعمال ناجحة تنوعت بين الكوميديا والدراما، استطاعت من خلالها إبراز ذاتها في الساحة الفنية المغربية بخطوات ثابتة جعلتها تكسب قلوب الجمهور.

في حوار مع هسبريس تتحدث الفنانة ابتسام العروسي عن اختيارها كعضو في لجنة التحكيم بمهرجان سلا للفيلم، وتجسيدها دور البطولة في المسلسل الجديد “جوديا”..

حدثينا عن حضورك في مهرجان سلا كعضو في لجنة التحكيم.
سعيدة باختياري كرئيسة لجنة تحكيم الجمهور الشبابي، وهذا اعتراف بالنسبة لي، كما ستخول لي هذه المهمة مشاهدة مجموعة من الأفلام لكي أكون نزيهة، وهذا أمر جيد، خاصة أنه في مهرجان كبير يحتفي بالمرأة ويعطيها حقها، كما يسلط الضوء على النساء في عالم السينما.



ماذا تمثل لك هذه التجربة؟.
سعيدة بهذه التجربة التي أخوضها لأول مرة في مساري. وكان لدي تواصل جميل مع باقي أعضاء لجنة التحكيم، كما أن هناك أفلاما جميلة ومتكاملة على جميع المستويات.. وأتمنى حظا سعيدا لجميع المشاركين.

حدثينا عن تجسيدك بطولة مسلسل “جوديا”.
صراحة هي فرصة جميلة منحت لي بتجسيد شخصية “جوديا”، خاصة أنني سبق أن جسدت مجموعة من الأدوار، أكون من خلالها من بين الأبطال، أو أجسد دورا ثانيا؛ لكن الآن هذه البطولة جاءت في وقتها، لأنني مررت بمجموعة من التجارب، واكتسبت خبرات أخذتها بحب وشغف.

وأستغل الفرصة لأتقدم بالشكر لمخرجة العمل صفاء بركة، وللمنتج خالد النقري والسيناريست بشرى ملاك. وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور المغربي.

ما هي قصة العمل والمواضيع التي يعالجها؟.
العمل في صدد العرض، لا أستطيع حرق مجموعة من الأحداث، لكن ما يمكنني قوله إن الجمهور سيرى جوديا بشخصيتين، في قصة مليئة بالتشويق والانتقام والحب، كل هذا في حبكة درامية جميلة ستعجب الجمهور المغربي.

ما هي أوجه التشابه بينك وبين شخصية “جوديا”؟.
دائما أجد نقط تشابه بيني وبين بعض الشخصيات التي أجسدها، كجوديا الإنسانة التي تفيض حنانا على أختها ووالدتها ولا ترغب في السماح في حقها… أنا الآن على عكس السابق أصبحت متسامحة، وأترك كل شخص لله سبحانه وتعالى، لأن الحق يرجع لصاحبه في الدنيا قبل الآخرة، وهذا مبدأ أصبحت أتبعه وأراه بعيني يتحقق.



كيف كانت ردود فعل الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى؟.
أعجبني تفاعل الناس كثيرا، فتجاوب الجمهور معي وحبهم وتشجيعهم لي عندما يرونني في أدوار مختلفة يجعلني سعيدة بتنويههم، وأراهم متشوقين لمشاهدة الحلقات القادمة، لذلك أقول لهم تابعوا المسلسل سينال إعجابكم، لأن فيه مجهودات كبيرة من طرف الطاقم.

هل أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مهمة في حياة الفنان؟.
صراحة أرى أن مواقع التواصل الاجتماعي تعطي تواصلا مع الجمهور، وتسمح لنا بالدعاية لأعمالنا الفنية، لكن يمكن أن تأخذ منها طاقة سلبية من التعليقات، لذلك يجب استخدامها بالطريقة الصحيحة دون مبالغة، لأن الأمر عندما يزيد عن حده يصبح مضرا.

ماسر تقاسمك صورة ابنك مع الجمهور؟.
نشرت صورة واحدة فقط وكنت متخوفة من هذه الخطوة، لكن استشرت مع والده قبل ذلك، وكان هناك اتفاق مسبق على نشر صورته خلال عيد ميلاده الأول؛ كما كان هناك إلحاح كبير من متابعي الذين يريدون رؤية ابني “يوزار”، وأنا أراه بعيدا عن المجال الفني.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-