آخر الأخبار
أخبار ساخنة

“أعرف حدود جسدي”.. أسطورة التنس روجر فيدرير يُعلن اعتزاله

“أعرف حدود جسدي”.. أسطورة التنس روجر فيدرير يُعلن اعتزاله

 “أعرف حدود جسدي”.. أسطورة التنس روجر فيدرير يُعلن اعتزاله

بعد مسيرة حافلة بالنجاحات بلغت نحو 24 عامًا، قرر أسطورة كرة التنس السويسري روجر فيدرر، صباح اليوم الخميس، إعلان خبر إعتزاله لعبة التنس عقب انتهاء مشاركته في كأس ليفر الدولية، وهي مسابقة ستقام في لندن في الفترة من 23 إلى 25 شتنبر.

وقال فيدرر عبر إنستغرام: كما يعرف كثيرون منكم فإنني تعرضت خلال السنوات الثلاث الأخيرة لتحديات تمثلت في إصابات وعمليات جراحية. وعملت أنا بجدية للعودة لمستوى المنافسات. لكني أيضا أعرف قدرات جسدي وحدوده والرسالة التي تلقيتها منه مؤخرا كانت رسالة غالية. عمري 41 عاما.

وأضاف النجم السويسري: لعبت أكثر من 1500 مباراة على مدار 24 عاما. لقد عاملني التنس بكرم يفوق كل أحلامي والآن لابد لي من معرفة الوقت المناسب لإنهاء مسيرتي الاحترافية في البطولات.

وأردف فيدرر قائلا: كأس ليفر المقررة الأسبوع المقبل في لندن ستكون بطولتي الأخيرة في ملاعب المحترفين. سألعب المزيد من التنس مستقبلا بالطبع لكن ليس على مستوى البطولات الأربع الكبرى أو على مستوى بطولات المتحرفين.

ويعد اللاعب السويسري من علامات لعبة كرة المضرب، حيث يمتلك تاريخاً حافلاً بالجوائز والألقاب، إذ نجح اللاعب المخضرم من قبل في الحصول على بطولة ويمبلدون 8 مرات، إلى جانب فوزه بـ 6 ألقاب لبطولة استراليا المفتوحة للتنس، و5 ألقاب لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، ولقب لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

google-playkhamsatmostaqltradent