أخر الاخبار

بايتاس: نحن سعداء بالافراج عن ابراهيم سعدون

بايتاس: نحن سعداء بالافراج عن ابراهيم سعدون

 بايتاس: نحن سعداء بالافراج عن ابراهيم سعدون

في أول تعليق رسمي على الإفراج عن الطالب المغربي إبراهيم سعدون، الذي كان محكوما بالإعدام، قال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس..
في أول تعليق رسمي على الإفراج عن الطالب المغربي إبراهيم سعدون، الذي كان محكوما بالإعدام، قال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس: “نحن سعداء بهذا الإفراج والحكومة كانت تتمنى تحقق هذا الإفراج، الذي بفضل الدبلوماسية النشيطة التي يقودها الملك محمد السادس، مضيفا “والحمد لله أعطىت هذه الدبلوماسية، نتائج أسعدت عموم المغاربة”.

هذا، وفي أجواء مؤثرة، وقف عدد كبير من المواطنين إلى جانب عائلة الطالب المغربي إبراهيم سعدون، بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، ليلة أمس السبت، لاستقباله إثر عودته من أوكرانيا، بعد إطلاق سراحه، حيث عمّت الفرحة أرجاء المكان واختلطت بدموع الفرح.

وفي أول خروج له، شكر إبراهيم سعدون، في تصريح صحفي، المغاربة على وقوفهم معه في محنته، مؤكدا أنه عاد في صحة جيدة مع بعض المضاعفات التي تحتاج العلاج بسبب ظروف الأسر الذي تعرض له.

وأضاف سعدون أنه يشكر المسؤولين بالحكومة المغربية على تدخلهم لإطلاق سراحه وتحريره من الأسر، مضيفا “شكرا لكم أنقذتم حياتي من وضعية صعبة”.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-