آخر الأخبار
أخبار ساخنة

أخبار تارودانت بريس _ نفاذ فئتين من تذاكر وديتي "أسود الأطلس" أمام تشيلي وباراغواي.. الجماهير المغربية تعد بحضور قوي - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أخبار تارودانت بريس _  نفاذ فئتين من تذاكر وديتي "أسود الأطلس" أمام تشيلي وباراغواي.. الجماهير المغربية تعد بحضور قوي   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

 أخبار تارودانت بريس _  نفاذ فئتين من تذاكر وديتي "أسود الأطلس" أمام تشيلي وباراغواي.. الجماهير المغربية تعد بحضور قوي   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

تعرف عملية بيع التذاكر الخاصة بالمباراتين الوديتين للمنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أمام كل من تشيلي وباراغواي نهاية الشهر الجاري، إقبالا كبيرا من الجماهير المغربية الراغبة في حضور المواجهتين من المدرجات، لتشجيع رفاق أشرف حكيمي قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022.


وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة، أن الجماهير المغربية المقيمة بالديار الأوروبية، وبعض المحبين الذين يتوفرون على تأشيرة "شينغن" في الوقت الحالي، سارعوا إلى اقتناء التذاكر الخاصة بالمباراتين الوديتين بكل من برشلونة وإشبيلية بإسبانيا.


وحسب المصادر نفسها، فإن التذاكر من فئة 35 إلى 80 "يورو" نفذت بخصوص اللقاء الأول أمام تشيلي، وتبقت حتى الآن التذاكر من فئة ما بين 95 و250 "يورو"، أما تذاكر المباراة الثانية أمام باراغواي، فقد نفدت من 30 إلى 80 "يورو"، ولم تتبق سوى الخاصة بما بين 100 و250 "يورو"، على الموقع الخاص بعملية البيع.


وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الجماهير المغربية يُنتظر أن تكون حاضرة بقوة لتشجيع "أسود الأطلس" أمام تشيلي وباراغواي، لمتابعة العناصر الوطنية تحت قيادة المدرب وليد الركراكي.


وسيكون "الأسود" على موعد مع مواجهة منتخب الشيلي وديا، في الـ23 شتنبر الجاري، حيث ستنطلق المباراة في الثامنة مساء بتوقيت المغرب بملعب "كورنيلا البرات" في مدينة برشلونة، الخاص بفريق إسبانيول.


في حين سيواجه المنتخب الوطني في مباراته الثانية نظيره الباراغواياني، في الـ27 من الشهر نفسه، في الثامنة مساء بملعب "بينيتو فيامارين" بمدينة إشبيلية، الخاص بفريق ريال بيتيس.


يشار إلى أن وليد الركراكي يستعد للكشف عن اللائحة الأولية خلال الساعات القليلة المقبلة.


google-playkhamsatmostaqltradent