آخر الأخبار
أخبار ساخنة

أخبار تارودانت بريس _ تارودانت.. توزيع محافظ ومستلزمات دراسية على تلاميذ جماعة تزكزاوين - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

 تارودانت.. توزيع محافظ ومستلزمات دراسية على تلاميذ جماعة تزكزاوين


أخبار تارودانت بريس _    تارودانت.. توزيع محافظ ومستلزمات دراسية على تلاميذ جماعة تزكزاوين  - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

في إطار المبادرة الملكية مليون محفظة، وبدعم من طرف جماعة تزكزاوين، وجمعية اباء وامهات تلاميد مجموعة مدارس احلوشن واعيان المنطقة، تمت عملية توزيع المحافظ واللوازم المدرسية على مجموعة من التلاميذ والتلميذات بجماعة تزكزاوين ضواحي إقليم تارودانت، برسم الموسم الدراسي 2023 /2022.
وقد أشرف على هذه العملية كل من عبد العالي الدرابي قائد قيادة أساكي، وابراهيم بنعمر رئيس جماعة تزكزاوين، بحضور محمد يعقولي خليفة القائد بقيادة أساكي، وعبد العزيز ازاز النائب الاول لرئيس الجماعة، وعبد اللطيف مصلوحي مدير مجموعة مدارس احلوشن، ومحمد برايك رئيس جمعية اباء وامهات مجموعة مدارس احلوشن، ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني واعيان المنطقة.



وقد عرفت هذه المبادرة توزيع عدد من المحافظ والمستلزمات المدرسية لفائدة تلاميذ وتلميذات مجموعة مدارس أحلوشن وذلك في إطار عملية الدعم الاجتماعي الخاص ب التمدرس، وتشجيع للتلاميذ العالم القروي.



كما عرفت هذه العملية توزيع المحافظ والمستلزمات الدراسية على عدد من التلاميذ والتلميذات بمجموعة مدارس تيميشا، ومجموعة مدارس 18 نونبر، بجماعة تزكزاوين دائرة تالوين إقليم تارودانت.



كما سيتم توزيع مستلزمات مدرسية أخرى لفائدة أقسام التعليم غير النظامي بكل من دوار بوكزول ودوار تنكاوت ودوار تزونت ودوار تركا خلال الأيام المقبلة.

     

google-playkhamsatmostaqltradent