آخر الأخبار
أخبار ساخنة

أخبار تارودانت بريس _ تشافي بعد الانتصار على إشبيلية: الفريق يمر بحالة إيجابية وعلينا استغلالها - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أخبار تارودانت بريس _  تشافي بعد الانتصار على إشبيلية: الفريق يمر بحالة إيجابية وعلينا استغلالها   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press
أخبار تارودانت بريس _  تشافي بعد الانتصار على إشبيلية: الفريق يمر بحالة إيجابية وعلينا استغلالها   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press


 أبدى تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، "سعادة كبيرة" بالمباراة التي قدمها فريقه في عقر دار إشبيلية (رامون سانشيز بيثخوان) وانتصر فيها (0-3) أمس السبت، ضمن الجولة الرابعة لليغا، مشيرا إلى أن البلاوغرانا يمر "بحالة إيجابية ويجب استغلالها".


وأكد تشافي في تصريحات بعد المباراة "المحصلة إيجابية للغاية. لم نبدأ المباراة بشكل جيد، ولكننا بدأنا في تدوير الكرة، وقدمنا في النهاية مباراة جيدة جدا، وصنعنا فرصا كانت كافية للخروج بنتيجة أكبر".


وأقر مدرب البرسا بأنه لم يتوقع الشكل الخططي (4-4-2) الذي "بدأ به إشبيلية المباراة"، والذي جعل الأمور "صعبة للغاية" عليهم في البداية.


وحول الفرنسي عثمان ديمبيلي، أبرز انه يعرف "ماذا يستطيع فعله، وما يفعله بالفعل في الجانب الهجومي"، وأن الفريق يمتلك "لاعبين يصنعون الفارق، وهو أحدهم".


كما أبدى تشافي سعادته بقدرة الفريق على تسجيل هدف من جملة تكتيكية، في إشارة للهدف الثالث الذي سجله إريك غارسيا، بينما أثنى على لاعب الوسط الشاب بابلو غافيرا ‘غافي’.


google-playkhamsatmostaqltradent