آخر الأخبار
أخبار ساخنة

أخبار تارودانت بريس _ الوداد يتصدر البطولة بانتصار خارج قواعده على حساب أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

الصفحة الرئيسية

أخبار تارودانت بريس _  الوداد يتصدر البطولة بانتصار خارج قواعده على حساب أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

 أخبار تارودانت بريس _  الوداد يتصدر البطولة بانتصار خارج قواعده على حساب أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

تمكن فريق الوداد الرياضي من العودة بانتصار ثمين من قلب مدينة خريبكة، عقب تفوقه على "الأوصيكا" بهدفان مقابل واحد في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب الفوسفاط، لحساب الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية.


وبالعودة لأطوار المباراة، تميز الشوط الأول بأفضلية نسبية لفريق الوداد الذي كان أكثر استحواذا على الكرة وضغطا نحو المرمى، مقابل انكماش للفريق المضيف واعتماده على الهجمات المرتدة.


رغبة "كتيبة الحسين عموتة" في تسجيل هدف الانتصار كانت أقوى، بعدما باغث رضى الجعدي حارس الفريق "الخريبكي" بتسديدة قوية لا تصد ولا ترد، مانحا فريقه التفوق في حدود الدقيقة 46.


هدف الفريق "الأحمر" أخرج الفريق "الخريبكي" للبحث عن تعديل الكفة، حيث حاول في أكثر من مناسبة زيارة مرمى الحارس التغناوتي، هذا الأخير الذي صد مجموعة من الهجمات الخطيرة.


آخر دقائق المباراة شهدت تسجيل الهدف الثاني من أقدام يحيى جبران، الذي تلقى كرة من زميله حميد أحداد، سددها بنجاح خارج مربع العمليات، قبل أن يقلص عبد الإلاه عميمي الفارق بتسجيله لهدف من تسديدة قوية، ليعلن الحكم رضوان جيد عن نهاية المباراة.


وبهذا الانتصار ارتقى الـ"WAC" للمركز الأول برصيد 7 نقاط، مناصفة مع حسنية أكادير وأولمبيك آسفي والجيش الملكي، فيما تجمد رصيد "الأوصيكا" في نقطة واحدة.


google-playkhamsatmostaqltradent