آخر الأخبار
أخبار ساخنة

taroudant press _ هذا هو الكاتب العام الجديد بعمالة تارودانت_ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.

 taroudant press - هذا هو الكاتب العام الجديد بعمالة تارودانت  - جريدة تارودانت بريس


taroudant press _ هذا هو الكاتب العام الجديد بعمالة تارودانت_ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.



تم تعيين عبد الحميد نجيم كاتبا عاما لعمالة تارودانت خلفا لعبد الحفيظ البغدادي، الذي تم تعيينه كاتبا عاما بعمالة القنيطرة.

وكان عبد الحميد نجيم يشغل منصب كاتب عام بولاية فاس مكناس، كما سبق أن شغل المنصب نفسه بولاية طنجة تطوان، وقبلها كباشا لمنطقة الميناء المتوسطي بالقصر الصغير، وقائد بعدة ملحقات إدارية في مجموعة من المناطق بالمغرب.


وجاء تعيين عبد الحميد كاتبا عاما لعمالة تارودانت بناء على مجموعة من المعطيات والمراحل التي تتأسس على الكفاءة والموضوعية التي ميزت الرجل طيلة مساره المهني في السلطة.


يذكر أن وزارة الداخلية قد أجرت حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة، همت 1819 من رجال السلطة يمثلون 43 في المائة من مجموع أفراد الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.


وتأتي هذه الحركة الإنتقالية  تنفيذا للتعليمات الملكية السامية الهادفة إلى تكريس مقاربة ناجعة في عصرنة تدبير الموارد البشرية لرجال السلطة، قوامها الحرص على الإلتزام الصارم بمعايير الكفاءة والإستحقاق وتكافؤ الفرص في تولي مناصب المسؤولية، حسب بلاغ لوزارة الداخلية.


google-playkhamsatmostaqltradent