أخر الاخبار

taroudant press _ مداهمة مصنع سري وحجز الأطنان من”الماحيا” والمخدرات بضواحي أولاد تايمة _ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.

taroudant press _  مداهمة مصنع سري وحجز الأطنان من”الماحيا” والمخدرات بضواحي أولاد تايمة  _ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.
taroudant press _  مداهمة مصنع سري وحجز الأطنان من”الماحيا” والمخدرات بضواحي أولاد تايمة  _ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.


 تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بتارودانت، صباح اليوم الإثنين 8 غشت الجاري، من مداهمة وتفكيك مصنع تقليدي لتقطير وصنع مسكر ماء الحياة  وحجز كمية مهمة من المخدرات بجماعة الكفيفات ضواحي أولاد تايمة.

وجاءت عملية المداهمة حسب مصادر الجريدة الإلكترونية “تارودانت بريس”، وذلك بعدما توصلت مصالح الدرك الملكي بمعلومات دقيقة تفيد تواجد مصنع سري لتقطير ماء الحياة بإحدى المنازل بجماعة الكفيفات، والذي يعود لأحد الأشخاص من ذوي السوابق القضائية، حيث انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان قبل أن تقوم بمداهمة المصنع المذكور، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


وأضافت المصادر ذاتها، أن هذه العملية قد أسفرت عن حجز حوالي 12 ألف لتر من مسكر ماء الحياة معدة للبيع، بالإضافة إلى كميات مهمة من الشريحة في طور التخمير، وعدد من المعدات المستعملة في عملية التقطير، بالإضافة إلى كميات مهمة من مخدر الكيف وطابا، وحوالي 60 صفيحة من مخدر الشيرا ودراجة نارية، فيما لاذ المشتبه به بالفرار إلى وجهة مجهولة ليتم تحرير مذكرة بحث في حقه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-