أخر الاخبار

موقع جريدة تارودانت بريس"الرسمي" سرقة محل لبيع المجوهرات تقود إلى اعتقال ثلاثيني بضواحي اشتوكة أيت باها: | taroudant press officiel 2022

 سرقة محل لبيع المجوهرات تقود إلى اعتقال ثلاثيني بضواحي اشتوكة أيت باها


موقع جريدة تارودانت بريس"الرسمي"  سرقة محل لبيع المجوهرات تقود إلى اعتقال ثلاثيني بضواحي اشتوكة أيت باها: | taroudant press officiel 2022


تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببلفاع ضواحي اشتوكة أيت باها، اليوم الجمعة، من توقيف شاب ثلاثيني وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسطو على محل لبيع المجوهرات.
وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “taroudant press officiel ” أن المشتبه فيه قام باقتحام محل لبيع المجوهرات رفقة إحدى السيدات، حيث قام بتفحص بعض الحلي  قبل أن يقوم بالسطو عليها ويلوذ بالفرار عبر دراجته النارية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذا الحادث قد اضطر عددا من المواطنين إلى ملاحقة المشتبه فيه قبل أن يتم محاصرته والإمساك به على مستوى دوار اسحنان، كما تم الإتصال بعناصر الدرك الملكي التي حضرت بعين المكان، ليتم اعتقال المشتبه فيه في حالة تلبس بالسرقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
taroudant press officiel 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-