آخر الأخبار
أخبار ساخنة

taroudant press _ ضجة بتارودانت بعد تفويت المجلس الجماعي لـ6 هكتارات بثمن "رمزي" لأحد الأسواق الكبرى _ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.

 ضجة بتارودانت بعد تفويت المجلس الجماعي لـ6 هكتارات بثمن "رمزي" لأحد الأسواق الكبرى


taroudant press _ ضجة بتارودانت بعد تفويت المجلس الجماعي لـ6 هكتارات بثمن "رمزي" لأحد الأسواق الكبرى   _ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.



لا حديث هذه الأيام بتارودانت التي يترأس القيادي البامي "عبد اللطيف وهبي" مجلسها الجماعي، الا عن صفقة تفويت ما يقارب 6 هكتارات من الأراضي الجماعية لإحدى الشركات المعروفة وطنيا ودوليا في مجال "الأسواق الكبرى"، خصوصا بعد تداول الرودانيين بشكل واسع لوثيقة بهذا الخصوص في ظل سكوت مطبق للسيد "الرئيس" ومن معه. 


مصادر محلية أكدت أن خبر الصفقة أثار ضجة في أوساط معارضة المجلس، وكذا التجار الصغار الذين سيتضررون من إحداث أول سوق ممتاز بهذا الحجم بالمدينة، وفي أوساط الساكنة على العموم، موضحة أن سعر المتر المربع بمنطقة لاسطاح، حيث من المنتظر إقامة "السوبير مارشي"، تفوق 170 درهما، في حين سيفوت المجلس البقعة الأرضية المذكورة بسعر لن يتعدى، حسب ما يروج، 34 درهما للمتر المربع، ما سيفوت على هذا الأخير ، إن صح الخبر، وعلى المدينة مبلغا يناهز 800 مليون سنتيم. 


هذا التفويت والذي تم تأجيل نقطة تحديد سعر البيع خلال الدورة العادية لشهر ماي، والتي ترأسها النائب الأول للرئيس، وحسب فاعلين سياسيين محليين، سيشكل محطة ساخنة للمواجهة بين أغلبية "وهبي" ومعارضته، بل وبين مدعمي المشروع ورافضيه على مستوى المدينة وهم كثر، تؤكد ذات المصادر. 





google-playkhamsatmostaqltradent