أخر الاخبار

أخبار تارودانت بريس _ تقرير هولندي يُورّط اللاعب المغربي "إحاتارين" وفريقه أجاكس يبحث عن طريقة للتخلص منه! - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أخبار تارودانت بريس _  تقرير هولندي يُورّط اللاعب المغربي "إحاتارين" وفريقه أجاكس يبحث عن طريقة للتخلص منه!   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

 أخبار تارودانت بريس _  تقرير هولندي يُورّط اللاعب المغربي "إحاتارين" وفريقه أجاكس يبحث عن طريقة للتخلص منه!   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

كشف تقرير إعلامي هولندي، أن اللاعب المغربي الأصل محمد إحاتارين على صلة بعصابة إجرامية خطيرة، مشيرة إلى أن ناديه أجاكس أمستردام، يبحث عن طريقة لفسخ عقد إعارته من يوفنتوس.


وكان اللاعب المثير للجدل(20 سنة) قد خرج عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، منذ أسبوع فقط،من أجل نفي بعض المعلومات التي نشرتها صحيفة "دي تليغراف" الهولندية، والتي حذرت من تعرض اللاعب لتهديد خطير من قبل عصابة إجرامية. 


وتشير الصحيفة عينها، اليوم، إلى وجود علاقات وثيقة للغاية، بين لاعب كرة القدم وشبكة إجرامية،موضحة أن مجرمًا معروفًا في قضية "مارينغو" وأحد أعضاء مافيا "موكرو مافيا"، كان قد وصل إلى المحاكمة في سيارة مملوكة لإيحاتارين، أضرمت فيها النيران لاحقا. 


وقضية "مارينغو" هي عملية قضائية يتم خلالها التحقيق مع 17 مشتبهاً بهم لمشاركتهم في جرائم قتل أو محاولات تصفية أو تحضير لتنفيذها. 


وينتمي معظم الذين تم التحقيق معهم إلى" Mocro Maffia"، وهي عصابة إجرامية أعضائها من أصل مغربي تنشط في هولندا وبلجيكا.


ويقول جون فان دن هوفيل، ضابط الشرطة السابق وصحفي متخصص في أخبار الجرائم بنفس الصحيفة "الصورة هي أنه قريب جدًا من المتورطين في الجريمة (في إشارة إلى 'مارينغو') . هذا لا يعني أنه  يقوم بأعمال إجرامية، لكن الخط الفاصل ضعيف للغاية". 


وتؤكد الصحيفة الهولندية أن "أياكس يرتب كل شيء لفسخ العقد في 31 ديسمبر ، عندما تنتهي فترة  إعارة اللاعب من يوفنتوس".


ولا يتدرب اللاعب في منشآت الفريق الهولندي حفاظًا على سلامته، ويبدو أن إعارته لم تنجح، علماً أن مسيرته الكروية بدأت تسوء قبل عام، بسبب ظروف حياته الغامضة. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-