آخر الأخبار
أخبار ساخنة

أخبار تارودانت بريس _ رسميا.. وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني خلفا لوحيد خاليلوزيتش - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أخبار تارودانت بريس _  رسميا.. وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني خلفا لوحيد خاليلوزيتش   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

 أخبار تارودانت بريس _  رسميا.. وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني خلفا لوحيد خاليلوزيتش   - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تعيين الإطار الوطني وليد الركراكي، مدربا للمنتخب الوطني المغربي، خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش.

وأوضح رئيس الجامعة، فوزي لقجع، خلال ندوة صحفية بمناسبة تقديم المدرب الجديد للمنتخب المغربي، أن المدرب السابق للوداد البيضاوي سيقود الأسود  حتى مونديال 2026 مرورا بكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.


وكان الركراكي قد تولى تدريب كلا من الفتح الرياضي، الذي أحرز معه لقبي كأس العرش سنة 2014، والبطولة الاحترافية عام 2016، والدحيل القطري، الذي توج معه بالدوري سنة 2020، ليختتم مسيرته مع الأندية بقيادة الوداد الرياضي، وتحقيق لقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا سنة 2022، إضافة إلى تحقيقه الوصافة في مسابقة كأس العرش في السنة ذاتها.


يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد أعلنت في وقت سابق، عن فك ارتباطها بالمدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش بالتراضي، علما أن خاليلوزيتش قاد المنتخب الوطني المغربي إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.


إلى جانب تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، ناهيك عن مساهمته في تحسن مركز الأسود على المستوى العالمي، باحتلاله الرتبة 23 عالميا، والثانية إفريقيا، والأولى عربيا.


google-playkhamsatmostaqltradent