آخر الأخبار
أخبار ساخنة

أخبار تارودانت بريس _ الحكومة الهولندية تقر إجراءات جديدة للحد من تدفق المهاجرين - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أخبار تارودانت بريس _   الحكومة الهولندية تقر إجراءات جديدة للحد من تدفق المهاجرين  - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

 أخبار تارودانت بريس _   الحكومة الهولندية تقر إجراءات جديدة للحد من تدفق المهاجرين  - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

وافقت الحكومة الهولندية على فرض إجراءات جديدة فيما يخص اللاجئين، من بينها تعليق مؤقت لـ” لم الشمل” وذلك بهدف الحد من تدفق اللاجئين إلى البلاد.


وبحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية، فإن الحكومة بصدد اتخاذ عدة خطوات فورية لحل أزمة اللجوء و الأزمة الإنسانية التي تنطوي على اكتظاظ مراكز إيواء اللاجئين في البلاد.


وقالت المصادر إن الرسائل التي بعثتها الحكومة إلى البرلمان أمس، كشفت عن أن الإجراءات الجديدة تكمن في تعديل والحد من الطريقة التي يمكن بها قبول أفراد عائلات طالبي اللجوء في هولندا للم شملهم، والتوقف عن قبول طالبي اللجوء الجدد بموجب شروط اتفاقية الاتحاد الأوروبي مع تركيا.


إلى جانب ذلك، ستعمل الحكومة مع البلديات لتوفير 20 ألف منزل للاجئين من ذوي حقوق الإقامة هذا العام، وذلك لكي يتمكنوا من الانتقال بسرعة من مراكز طالبي اللجوء المكتظة.


كذلك، ستنشئ الحكومة مركزا لإيواء اللاجئين كبديل مؤقت للموقع المكتظ في منطقة “تير آبل” شمال البلاد حيث اضطر مئات الأشخاص للنوم في العراء خلال الأيام الماضية.


وستوفر وزارة الدفاع أيضا موقعا لإيواء طالبي اللجوء، وفق ما أكده وزير الخارحية الهولندية لشؤون اللجوء “فان دير بورغ”.


google-playkhamsatmostaqltradent