آخر الأخبار
أخبار ساخنة

أخبار تارودانت بريس _ تشييد 22 فندقا جديدا في مدينة الداخلة لإنعاش القطاع السياحي بالجهة - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أخبار تارودانت بريس _ تشييد 22 فندقا جديدا في مدينة الداخلة لإنعاش القطاع السياحي بالجهة    - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

 أخبار تارودانت بريس _ تشييد 22 فندقا جديدا في مدينة الداخلة لإنعاش القطاع السياحي بالجهة    - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

تعرف مدينة الداخلة حاليا، تشييد 22 فندقا جديدا في نفس الوقت، يدخل في  صلب مخطط إنعاش القطاع بجهة الداخلة – وادي الذهب.

 وبانتهاء هذه المشاريع سترتفع الطاقة الإيوائية السياحية لمدينة الداخلة إلى 6.000 سرير مقابل 1.825 سريرا حاليا.

والمجهودات المبذولة حاليا، تهدف على المدى المتوسط والبعيد إلى تحويل مدينة الداخلة، التي تعتبر اليوم وجهة عالمية لرياضة الكايت سورف، إلى علامة تجارية قوية ووجهة رئيسية ومعترف بها للسياحة الساحلية.

وكان المكتب الوطني المغربي للسياحة قد أعلن مؤخرا عن وضع مخطط استراتيجي لإقلاع القطاع السياحي بجهة الداخلة – وادي الذهب، وأنه سيعمل على تحقيق هذا الهدف بتعاون مع المهنيين والفاعلين الرئيسيين في القطاع على الصعيد المحلي، من خلال الاستفادة من نقاط القوة التي تتميز بها الجهة.

ويطمح المكتب إلى إطلاق حملة ترويجية من أجل خلق علامة تجارية خاصة بالوجهة، وتسليط الضوء على خصائصها الساحلية، في أفق أن تصبح وجهة سياحية قائمة بذاتها، على أن يتم توجيه هذه الحملة لجذب أهم الأسواق التي تستقطبها الجهة.

ويهدف مخطط المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى فتح جهة الداخلة – وادي الذهب على العالم من خلال تعزيز الروابط الجوية، وذلك عبر إطلاق خط جوي يربط الجهة بعاصمة أوروبية كبيرة بوتيرة رحلتين في الأسبوع.

يشار أن مدينة الداخلة تزخر بمؤهلات سياحية وطبيعية ، ومهنيو القطاع السياحي يطالبون بالمحافظة عليها وتعزيزها وتثمينها على نحو أفضل، داعين إلى إيجاد السبل الكفيلة بإنقاذ القطاع السياحي الجهوي، وضمان الترويج لوجهة الداخلة.

google-playkhamsatmostaqltradent