أخر الاخبار

taroudant presse.com _ تهمة التواصل مع تنظيم إرهابي تقود إلى توقيف شاب عشريني بضواحي اشتوكة أيت باها _ الموقع الرسمي للجريدة الالكترونية تارودانت بريس

taroudant presse.com _  تهمة التواصل مع تنظيم إرهابي تقود إلى توقيف شاب عشريني بضواحي اشتوكة أيت باها  _ الموقع الرسمي للجريدة الالكترونية تارودانت بريس

 taroudant presse.com _  تهمة التواصل مع تنظيم إرهابي تقود إلى توقيف شاب عشريني بضواحي اشتوكة أيت باها  _ الموقع الرسمي للجريدة الالكترونية تارودانت بريس

تمكنت عناصر المكتب الإقليمي للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني باشتوكة آيت باها، صباح اليوم الثلاثاء 26 يوليوز الجاري، من توقيف شاب في العشرينات من العمر، بجماعة سيدي بيبي وذلك للاشتباه في ارتباطه بتنظيم “داعش” الإرهابي.

وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “taroudant presse” أن عملية توقيف المشتبه فيه قد تمت في سرية تامة بعدما وردت معلومات تفيد تواصله مع التنظيم الإرهابي (داعش) والإشادة بهذا التنظيم الإرهابي عبر مبايعة أمير الجماعة المحظورة ونشر محتويات رقمية تمجد فكر التنظيم وتدعو إلى الانتماء إليه.


وأضافت المصادر ذاتها، أنه قد تم توقيف المشتبه فيه بعد مداهمة منزله بدوار “برج حمدان” التابع لجماعة سيدي بيبي، بإقليم اشتوكة آيت باها، وذلك بتنسيق مع مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بسرية بيوكرى.


وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز عدد من الوسائل الإلكترونية والهواتف المحمولة ومنشورات عديدة مكتوبة بخط اليد وأخرى مطبوعة من الإنترنت، تحرض وتمجد العمليات الإرهابية، فضلا عن ملصقات تتحدث عن التنظيم المحظور.


وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية بمقر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية بيوكرى، وسيتم تقديمه إلى العدالة فور انتهاء البحث القضائي الذي يجري معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-