آخر الأخبار
أخبار ساخنة

taroudant press - ابن كيران ينتقد بشدة "رشوة" حكومة أخنوش للمدونين واليوتوبرز - جريدة تارودانت بريس

taroudant press - ابن كيران ينتقد بشدة "رشوة" حكومة أخنوش للمدونين واليوتوبرز  - جريدة تارودانت بريس

 taroudant press - ابن كيران ينتقد بشدة "رشوة" حكومة أخنوش للمدونين واليوتوبرز  - جريدة تارودانت بريس

عبر الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن انتقاده الشديد للمبالغ التي تصرفها حكومة عزيز أخنوش على الإشهار، ومنها ما خُصص من ميزانية برنامج "فرصة" لصالح المدونين واليوتوبرز.

وأضاف ابن كيران خلال تأطيره للقاء حزبي بمكناس، الأحد 03 يوليوز 2022، مخاطبا أخنوش: لماذا تُخصص 2.3 مليار سنتيم لمواقع التواصل الاجتماعي؟ اللهم إلا إن كانت تلك رشوة لكي يتحدثوا عنك بشكل إيجابي أو جيد، لكن إلى متى، يتساءل المتحدث ذاته.

وقال رئيس الحكومة الأسبق، إن هذا البرنامج، الذي يروم توفير التمويل للشباب والعاطلين، لا يحتاج إلى إشهار، بل إلى العمل، مشيرا إلى أن الإشهار تحتاجه الحكومة لزيادة المداخيل والموارد لا حين تريد إعطاء التمويل والدعم.

في موضوع آخر، انتقد ابن كيران تصريحات الناطق الرسمي باسم الحكومة، قائلا إنها تدل في كثير من الأحيان، أن المتحدث إما كذاب أو أنه لا يفهم أي شيء، ومنها، وفق أمين عام "المصباح"، حديثه عن سعر الطماطم الذي بلغ درهمين. متوجها له بالكلام: قل الحقيقة، فهي التي يريدها المواطنون.

وأكد ابن كيران أن الكذاب سيظهر وسيُفضح، منتقدا سرعة رؤساء الجماعات الترابية ومنتخبي الأغلبية الحالية، الذين لم يتأخروا في أخذ الصفقات والامتيازات والبحث عن المصالح الخاصة، وكذا الطريقة التي وصلوا بها إلى تلك الجماعات، أي بالأموال والقفف وغيرها.


google-playkhamsatmostaqltradent