أخر الاخبار

taroudant press _ استنفار أمني ضواحي إقليم سطات بعد سرقة 30 مليون من وكالة لتحويل الأموال _ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.

taroudant press _ استنفار أمني ضواحي إقليم سطات بعد سرقة 30 مليون من وكالة لتحويل الأموال   _ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.

 taroudant press _ استنفار أمني ضواحي إقليم سطات بعد سرقة 30 مليون من وكالة لتحويل الأموال   _ تارودانت بريس جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة.

كشفت مصادر محلية أن الأجهزة الأمنية التابعة للدرك الملكي بإقليم سطات تعيش حالة من الاستنفار القصوى بعد ظهر اليوم الاثنين، وذلك بعد إخطارها عن وضوع عملية سطو استهدفت وكالة لتحويل الأموال بجماعة رأس العين من قبل جهات مجهولة.

وأضافت نفس المصادر أن المحققين يسابقون الزمن من أجل فك لغز هذه السرقة، حيث استحوذ اللصوص على ما يفوق 30 مليون سنتيم، بعد قيام المشتبه فيهم بعطيل كاميرات المراقبة تكسير الأقفال والسطو على المبالغ المالية.

وخلف الحادث استنفارا بين صفوف درك المنطقة الذين انتقل عناصره إلى عين المكان للوقوف على ملابسات الحادث والإشراف على مجريات التحقيق بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وكذا القيام بمسح كلي لمحيط المكان من شأنه أن يدل على خيوط هذه الواقعة وفك رموز هذا الحادث الغريب من نوعه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-